شاهد.. تسليم الوشاح الفلسطيني لقائد منتخب قطر

2022-10-11 12:30
قائد المنتخب القطري حسن الهيدوس يرتدي الوشح الفلسطيني (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

شهدت تدريبات منتخب قطر، اليوم الأحد، والتي جرت بالدوحة وبالتحديد بملعب جاسم بن حمد بنادي السد، حضور جماهير العنابي بقرار من الاتحاد القطري من أجل منح الفرصة للمشجعين للقاء اللاعبين مع اقتراب موعد نهائيات كأس العالم 2022.

وعرفت الحصة التدريبية تسليم المشجعين الوشاح الفلسطيني لحسن الهيدوس، قائد المنتخب القطري من أجل رفعه خلال مباريات المونديال، في لفتة تدل على التضامن الكبير بين الشعبين القطري والفلسطيني.

وأُتيحت لجماهير العنابي الفرصة لرؤية لاعبيها قبل المونديال، في مبادرة لدعمهم قبل استكمال مشوار التحضيرات للبطولة؛ إذ التقط المشجعون وخاصة الأطفال منهم صورا تذكارية رفقة نجوم المنتخب وسط ترحيب كبير من طرف رفاق بسام الراوي.

الهيدوس: أشكر الجمهور ولن ندخر أي جهد في المونديال

قال قائد المنتخب القطري حسن الهيدوس، على هامش هذا الحدث، إنه سعيد جدا بلقاء الجماهير، وإنه سيعمل ورفاقه ما بوسعهم خلال المونديال من أجل تشريف قطر، وأضاف: "أشكر الجمهور الذي حضر في التدريبات، وأطلب منهم أن يكونوا حاضرين يوم 20 نوفمبر في أول مباراة من المونديال، ويشجعوننا إلى غاية آخر دقيقة".

وواصل الهيدوس: "نُحضِّر منذ فترة طويلة لكأس العالم، وإن شاء الله سينعكس علينا هذا الأمر بشكل إيجابي". وختم: "لا يمكن أن نعد بالنتائج، ولكن يمكننا أن نعدهم بأن كل لاعب لن يدخر أي مجهود وسيعطي كل ما لديه".

ويخوض العنابي معسكرا تحضيريا قصيرا بالدوحة، قبل الذهاب يوم الأربعاء المقبل إلى مدينة ماربيا الإسبانية لخوض معسكر إعدادي جديد هناك، وذلك مع اقتراب موعد نهائيات المونديال.

وينافس المنتخب القطري ضمن المجموعة الأولى في النهائيات المونديالية، إلى جانب منتخبات هولندا والسنغال والإكوادور، على أن يقص شريط المنافسة يوم 20 نوفمبر/ تشرين الثاني المقبل بمواجهة المنتخب الإكوادوي في استاد البيت.

برنامج مباريات منتخب قطر في المونديال

  • قطر x الإكوادور: يوم 20 نوفمبر (استاد البيت)
  • قطر x السنغال: يوم 25 نوفمبر (استاد الثمامة)
  • هولندا x قطر: يوم 29 نوفمبر (استاد البيت)
     
شارك: