التشكيلة المثالية لذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-11 15:07
4 لاعبين من مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي دخلوا التشكيلة المثالية لذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا (Getty)
إسماعيل أحمد
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

شهدت التشكيلة المثالية لذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا مفاجآت عديدة؛ وذلك بعد اختتام مباريات مرحلة الذهاب لهذا الدور، والتي تميزت بإثارة كبيرة وغزارة في الأهداف.

واتسمت التشكيلة المثالية لذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا بحضور لافت لنجوم الليغا والبريميرليغ مع تفوق لفريقي برشلونة وأتلتيكو على ريال مدريد، وسط حضور لافت لنجوم حامل اللقب مانشستر سيتي الذي دخل التشكيل المثالي بثلاثة لاعبين.

لاعب واحد من ريال مدريد في تشكيلة "يويفا"

وفي حين دخل برشلونة التشكيلة المثالية لذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا بلاعبين اثنين هما أندرياس كريستنسن ورافينيا، إلى جانب لاعبين آخرين من أتلتيكو مدريد هما رودريغو دي بول وأنطوان غريزمان، لم يتضمن التشكيل سوى لاعب واحد من النادي الملكي هو فيديريكو فالفيردي.

ودخل ثنائي برشلونة تشكيلة "يويفا" المثالية بعد تسجيلهما ثلاثية فريقهما في مرمى باريس سان جيرمان، بواقع هدف للاعب الدنماركي مقابل ثنائية من رافينيا منحت البلوغرانا الفوز (3-2) بالمباراة التي احتضنها ملعب "حديقة الأمراء".

ودخل الأرجنتيني دي بول التشكيلة المثالية لذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا بعد إحرازه الهدف الأول في المباراة التي انتهت بفوز فريقه (2-1) على بوروسيا دورتموند (2-1)، في حين قدّم زميله الفرنسي غريزمان عروضًا مميزة وقدّم تمريرة حاسمة سجل منها صامويل لينو الهدف الثاني.

أما فيديريكو فالفيردي فسجل هدف التعادل (3-3) لينقذ ريال مدريد من الخسارة على ملعبه أمام مانشستر سيتي على ملعبه "سانتياغو بيرنابيو" بتسديدة صاروخية أرضية على الطائر من داخل المنطقة.


ودخل جريجور كوبيل حارس بوروسيا دورتموند التشكيل المثالي إلى جانب ثلاثة لاعبين من مانشستر سيتي؛ هم يوشكو غفارديول وبيرناردو سيلفا وفيل فودين، إلى جانب بن وايت من أرسنال وفيتينيا من باريس سان جيرمان.

التشكيلة المثالية لذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا

  • حارس المرمى: جريجور كوبيل (بوروسيا دورتموند)
  • خط الدفاع: بن وايت (أرسنال)، أندرياس كريستنسن (برشلونة)، يوشكو غفارديول (مانشستر سيتي)،
  • خط الوسط: رودريغو دي بول (أتلتيكو مدريد)، فيتينيا (باريس سان جيرمان)، فيديريكو فالفيردي (ريال مدريد)، أنطوان غريزمان (أتلتيكو مدريد)
  • خط الهجوم: رافينيا (برشلونة)، بيرناردو سيلفا (مانشستر سيتي)، فيل فودين (مانشستر سيتي)
شارك: