البرازيلي مارسيلو يصدم ريال مدريد بعد فوزه بكأس ليبرتادوريس

تحديثات مباشرة
Off
2023-11-05 13:35
مارسيلو سعيد بالتتويج مع نادي فلومينينسي بكأس ليبرتادوريس (X/ReyesDeUniverso)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

صدم البرازيلي مارسيلو فييرا، فريقه السابق ريال مدريد الإسباني، عندما أدلى بتصريح أكد فيها أن فوزه بلقب كأس "ليبرتادوريس" مع ناديه فلومينينسي البرازيلي هو الأهم في مسيرته الكروية.

وتوج فلومينينسي بلقب كأس "ليباراتادوريس" لأول مرة في تاريخه بفوزه، أمس السبت، (2-1) في النهائي أمام بوكا جونيورز الأرجنتيني بعد اللجوء إلى الأوقات الإضافية بملعب "ماراكانا" التاريخي في مدينة "ريو دي جانيرو" البرازيلية.

وقال مارسيلو في تصريحات بعد التتويج: "ريال مدريد سيفهمني، اليوم (يقصد أمس السبت)، حصلت على أهم لقب في مسيرتي، لأن فلومينينسي هو الفريق الذي رفعني إلى الأعلى".

مارسيلو يقر بأن لقبه مع فلومينينسي هو الأهم في مسيرته

وأضاف: "فلومينينسي هو فريقي المفضل، لقد فزت مع الفريق الذي أعطاني كل الوسائل لبناء مسيرتي، ومع الموظفين الذين رأوني أتطور، لا توجد مكافأة أكبر من ذلك، إنه لا يقدر بثمن".

وبدأ الظهير الأيسر المخضرم مسيرته مع نادي فلومينينسي في سن 13 عامًا (عام 2001)، ولعب مع فريقه الأول عامين ما بين 2005 و2007، لينتقل بعدها إلى ريال مدريد الذي خاض معه 16 موسمًا كاملًا توج فيها بـ 25 لقبًا.

وأصبح الظهير الأيسر البرازيلي اللاعب رقم 14 الذي يتمكن من الفوز بكأس "ليبرتادوريس" ودوري أبطال أوروبا مثلما كشفت عنه صحيفة "ليكيب" الفرنسية.

شارك: