"كونميبول" يعاقب مارسيلو بالإيقاف ثلاث مباريات

تحديثات مباشرة
Off
2023-08-11 22:47
مارسيلو فييرا نجم نادي فلومينينسي البرازيلي (Getty)
Source
المصدر
winwin وكالات
+ الخط -

يغيب الظهير البرازيلي مارسيلو عن ربع نهائي مسابقة كأس ليبرتادوريس لكرة القدم، بعد معاقبته من قبل اتحاد كونميبول بالإيقاف لثلاث مباريات وتغريمه ستة آلاف دولار، إثر طرده في مباراة فلومينينسي البرازيلي أمام أرجنتينوس جونيورز الأرجنتيني.

وحصل اللاعب المخضرم ونجم ريال مدريد السابق وفلومينينسي حاليًا على البطاقة الحمراء في لقاء ذهاب ثمن النهائي، بعدما ارتكب خطأ فادحًا ضد المدافع لوثيانو سانشيز، الذي أصيب على إثره بإصابة بكسر في الساق ستبعده عن الملاعب لقرابة عام كامل.

وانخرط مارسيلو في البكاء بعد التحامه مع اللاعب، حيث بدت ساق سانشيز وقد انكسرت عقب واقعة التدخّل غير المقصود.

وداس بكامل ثقله على قصبة المدافع الأرجنتيني البالغ 29 عامًا، ما أدّى إلى ثني ساقه بالكامل إلى الوراء وإثارة الذعر والخوف داخل الملعب وخارجه بسبب فداحة الإصابة.

وكتب مارسيلو، صاحب الـ35 عامًا، على مواقع التواصل الاجتماعي: "اليوم كان علي أن أعاني من لحظة صعبة للغاية في الملعب. لقد تسببت بإصابة بالغة لزميل محترف عن طريق الخطأ"، وتابع متوجهًا للمدافع سانشيز: "أتمنى لك أفضل شفاء ممكن". وردّ نادي أرجنتينوس: "نحن خصوم ولسنا أعداء"، شاكرًا مارسيلو وفلومينينسي على قلقهما.

وسيواجه فلومينينسي، من دون مارسيلو، في ربع النهائي منافسه أوليمبيا البارغوياني، الذي أطاح بالفريق البرازيلي الآخر فلامينغو بثنائية نظيفة الخميس.

شارك: