الاتفاق السعودي يعلن رسميًا تعاقده مع فينالدوم

تحديثات مباشرة
Off
2023-09-03 01:19
الهولندي جورجينو فينالدوم ينضم رسميًّا للاتفاق السعودي (twitter/Ettifaq)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي الاتفاق السعودي رسميًا، في الساعات الأولى من صباح الأحد 3 سبتمبر/ أيلول 2023، تعاقده مع الدولي الهولندي، جورجينو فينالدوم، قادمًا من باريس سان جيرمان الفرنسي.

وجاء تعاقد الاتفاق مع فينالدوم، بناءً على طلب من الإنجليزي ستيفن جيرارد، المدير الفني للفريق، الذي أراده للعب بجوار جوردان هندرسون في خط وسط الفريق.

وعبر حسابه الرسمي بمنصة التواصل الاجتماعي "إكس" (تويتر سابقًا)، نشر "فارس الدهناء" مقطع فيديو للاعب الوسط الهولندي، وغرّد: "حيا الله من جانا.. فينالدوم معانا".

ولم يكشف النادي السعودي عن الرسوم الخاصة بالصفقة، ولكن تقارير صحفية قالت إن فارس الدهناء قد أنفق 10 ملايين يورو من أجل إعادة إحياء ثنائية هندرسون وفينالدوم مرة أخرى.

وكان الاتفاق قد نجح في استقطاب هندرسون (33 عامًا) هذا الصيف من ليفربول مقابل 14 مليون يورو، وبعقد إلى 2026، بطلب من مدربه جيرارد، وبالتعاقد مع فينالدوم سيتزامل الثنائي مرة أخرى بعد فترتهما السابقة في ليفربول.

وتزامل هندرسون وفينالدوم 6 مواسم متتالية مع الريدز بين 2016 و2021، وكوّنا معًا ثنائية أسطورية في خط وسط ليفربول، مكّنته من حصد دوري أبطال أوروبا عام 2019 والدوري الإنجليزي عام 2020.

ميركاتو نادي الاتفاق السعودي (صيف 2023)

الوافدونالمغادرون
جوردان هندرسوننعيم سليتي
جاك هندرييوسوفا نياكتي
موسى ديمبيليأمين يونس
محمد الدوسريسعيد المولد
محمد عبد الرحمنعبد الله السالم
حمدان الشمرانيريان البلوشي
شارك: