خاص winwin | دي يونغ وفاينالدوم وكراماريتش يشيدون بمودريتش

تحديثات مباشرة
Off
2023-06-15 18:36
الهولندي فرنكي دي يونغ نجم برشلونة الإسباني ومنتخب هولندا (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أشاد الثلاثي فرينكي دي يونغ وجورجينيو فاينالدوم وأندريه كراماريتش، في تصريحات خاصة لـwinwin، بالنجم الدولي الكرواتي المخضرم لوكا مودريتش، وذلك بعد مواجهة هولندا وكرواتيا في نصف نهائي دوري الأمم الأوروبية.

وقاد مودريتش منتخب بلاده للتفوق على هولندا 4-2 بعد التمديد، الأربعاء، في الدور نصف النهائي، والتأهل إلى المباراة النهائية لدوري الأمم الأوروبية للمرة الأولى في تاريخه.

وسجل مودريتش الهدف الرابع في الدقيقة (116 من ركلة جزاء)، كما منح تمريرة حاسمة سجل منها برونو بيتكوفيتش الهدف الثالث للمنتخب الكرواتي.

وفي تصريح خاص لـwinwin أشاد نجم برشلونة، دي يونغ، بقائد منتخب كرواتيا قائلًا: "لوكا مودريتش لاعب رائع ومميز، الجميع يستمتع بمستوياته وهو بهذا العمر، يملك طاقة كبيرة في الملعب، والمستوى الذي قدّمه أمامنا يثبت أنه ما زال الأفضل".

من جهته عبر جورجينيو فاينالدوم لـwinwin عن إعجابه بنجم ريال مدريد، وقال: "ما يقدّمه مودريتش شيء مذهل، وبالنسبة إلي لا أتمنى اعتزاله اللعب مع منتخب بلده لأنه يملك سنوات أخرى لتقديم نفس الجودة، عندما تشاهده في الملعب تراه يلعب بمستوى عالٍ، وأقول له بالتوفيق لك يا لوكا".

أما مهاجم منتخب كرواتيا، أندريه كراماريتش، فقال: أقول لجود بيلينغهام عليك التدرب بشكل جيد؛ لأن هناك لاعبًا في ريال مدريد اسمه لوكا مودريتش".

وقدم مودريتش مسيرة مميزة مع منتخب كرواتيا، حيث لعب له 165 مباراة منذ عام 2006، سجل خلالها 24 هدفًا ومنح 27 تمريرة حاسمة، بحسب موقع "ترانسفير ماركت".

وخلال هذه المسيرة الطويلة، استطاع مودريتش أن يقود منتخب بلاده لبلوغ نهائي كأس العالم 2018 بروسيا والميدالية البرونزية لكأس العالم 2022 بقطر بعد بلوغ نصف النهائي ونهائي دوري الأمم الأوروبية 2023.

شارك: