خاص winwin | مدرب كرواتيا يعلق على العروض السعودية لمودريتش

تحديثات مباشرة
Off
2023-06-13 21:15
الكرواتي لوكا مودريتش لاعب ريال مدريد الإسباني (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف لاعب الوسط، الكرواتي لوكا مودريتش (35 عامًا)، عن مستقبله مع فريقه ريال مدريد الإسباني، على هامش المؤتمر الصحفي لمنتخب بلاده أمام هولندا في نصف نهائي دوري الأمم الأوروبية، المزمع عقده غدًا الأربعاء في ملعب نادي فينورد.

وينتهي عقد مودريتش مع "لوس بلانكوس" بنهاية شهر يونيو/ حزيران الحالي 2023، ولم يتم الإعلان رسميًا عن مصير اللاعب، حيث تلقّى عروضًا من الدوري السعودي والدوري الأمريكي، لكن على ما يبدو أن اللاعب سيستمر مع ريال مدريد.

وقال مودريتش بحضور مراسل "winwin" عند سؤاله عن إمكانية اللعب في الدوري السعودي: "مستقبلي في ريال مدريد، وتركيزي على مباراة يوم غد، سنلعب ضد فريق شاب، ويضم مواهب مميزة، المباراة في أرضهم، ولكنها ستكون 50٪ لكل طرف".

وحول رحيل كريم بنزيما عن ريال مدريد إلى فريق الاتحاد بطل الدوري السعودي، أوضح مودريتش: "أنا حزين للغاية، خسارة هذا النوع من اللاعبين أمر مؤلم بالفعل".

وسأل مراسل "winwin"، مدرب المنتخب الكرواتي زلاتكو داليتش، قائلًا: "أنت عملت في السعودية، كمدرب للفيصلي والهلال، هل لديك أي نصيحة للوكا مودريتش؟".. فأجاب مبتسمًا: "لوكا يعرف مستقبله جيدًا، وفعلًا كانت تجربة مميزة في الدوري السعودي".

يضيف المدرب زلاتكو عن مودريتش: "إنه قائد حقيقي ولاعب مسؤول، لوكا يقدّم دعمًا كبيرًا للاعبين الصغار في المنتخب الكرواتي، هم سعداء بالتعامل معه، فوق أي شيء لوكا رجل مثالي، وشيء رائع أن أتعاون معه".

ويدافع مودريتش عن ألوان ريال مدريد منذ عام 2012 حينما وفد من توتنهام هوتسبير الإنجليزي مقابل 35 مليون يورو.

وأصبح مودريتش -المولود في مدينة زادار الكرواتية- ركنًا أساسيًا في تشكيلة الفريق الملكي منذ مجيئه إلى الوقت الحالي، حيث شارك في 488 مباراة وحصد 23 لقبًا، فضلًا عن فوزه بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم 2018 من "فرانس فوتبول".

شارك: