فينالدوم يكشف دور محمد صلاح في انتقاله إلى روما

2022-09-07 14:56
لقطة أرشيفية تظهر جورجينيو فينالدوم ومحمد صلاح في تدريبات ليفربول (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد لاعب خط الوسط الهولندي جورجينيو فينالدوم أن النجم المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول الإنجليزي، كان سببًا رئيسيًّا في انتقاله إلى صفوف فريق روما الإيطالي.

أعلن نادي روما، مساء الجمعة 5 أغسطس/ آب، تعاقده مع فينالدوم قادمًا من نادي باريس سان جيرمان بطل النسخة الماضية من الدوري الفرنسي، لتعزيز صفوف الفريق في الموسم القادم 2022-23.

وفي تصريحات نقلها موقع "liverpool echo" الإنجليزي والمهتم بأخبار الريدز قال فينالدوم: "محمد صلاح كان له دور كبير في عملية انتقالي لصفوف فريق روما الإيطالي، وقام بإقناعي جدًا بالانضمام إلى صفوف الفرق في وقت سابق من هذا الشهر".

وختم: "تحدثت إلى صلاح ولاعب روما السابق كيفن ستروتمان عن النادي والمدينة وسمعت قصصًا جيدة عنها، شجعتني على قبول العرض".

يذكر أن الفرعون المصري لعب موسمين بقميص روما بين عامي 2015 و2017 وسجل 34 هدفًا في 83 مباراة، قبل أن ينضم إلى ليفربول.

وانضم فينالدوم إلى الذئاب على سبيل الإعارة من باريس سان جيرمان حتى نهاية الموسم الحالي 2022-23، مع وجود خيار يتيح شراء عقده بصورة نهائية عقب نهاية الموسم الحالي.

وكان فينالدوم (31 عامًا) قد انضم إلى حامل لقب الدوري الفرنسي الصيف الماضي قادمًا من ليفربول الإنجليزي في صفقة انتقال حر، وفي موسمه الأول مع باريس سان جيرمان، شارك الدولي الهولندي في 38 مباراة بكل المسابقات، مُسهمًا بـ6 أهداف (سجّل 3 منهم، وقدّم 3 تمريرات حاسمة)، وينتهي عقده مع النادي في يونيو/ حزيران 2024.

شارك: