خاص winwin | لاعب الهلال يكشف موقفه من الانتقال إلى الاتفاق

تحديثات مباشرة
Off
2023-08-28 20:38
فريق الهلال السعودي (Twitter/ Al Hilal)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

علم "winwin" من مصادره الخاصة أن الظهير الأيمن لنادي الهلال السعودي، محمد البريك، رفض عرضًا من نادي الاتفاق، للانتقال إلى صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأشارت مصادرنا إلى أن اللاعب مُتمسك بالبقاء مع الهلال، على الرغم من أنه لا يُشارك كثيرًا مع الفريق، ويتم الاعتماد بصورة أساسية على سعود عبد الحميد في خانة الظهير الأيمن، من جانب المدرب البرتغالي خورخي جيسوس.

وكان "winwin" قد أكد منذ أيام أن جيسوس مُعجب بإمكانيات البريك، ويرى ضرورة استمراره مع الهلال، لا سيما أن النادي العاصمي تنتظره منافسات كثيرة خلال الموسم الحالي، كما أنه لن يتم التعاقد مع ظهير أجنبي هذا الصيف، وبالتالي لا يمكن التفريط في خدمات اللاعب.

ويُعد البريك، صاحب الـ30 عامًا، من أعمدة الهلال الأساسية خلال السنوات الماضية، لكنه غاب كثيرًا عن تشكيلة فريقه الأساسية، منذ التعاقد مع سعود عبد الحميد في يناير/ كانون الثاني 2022، عبر صفقة انتقال حر.

وخلال مسيرته مع الهلال، خاض البريك أكثر من 250 مباراة عبر كل المسابقات، وأحرز 11 هدفًا وقدم 46 تمريرة حاسمة، وحصد 14 لقبًا، أبرزها الدوري السعودي 5 مرات، وكأس الملك 3 مرات، ودوري أبطال آسيا مرتين.

شارك: