هيرنانديز مطلوب في دوري روشن من الهلال وفريق آخر!

تحديثات مباشرة
Off
2023-08-28 16:31
الفرنسي ثيو هيرنانديز ظهير أيسر نادي ميلان (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف الإعلامي السعودي، تركي الغامدي، أن الظهير الأيسر لنادي ميلان، الفرنسي ثيو هيرنانديز، تلقى عرضًا للعب في دوري روشن السعودي خلال الميركاتو الصيفي الحالي، مؤكدًا أن إتمام الصفقة هذا الصيف يبدو صعبًا للغاية.

وأوضح الغامدي عبر حسابه الشخصي على موقع "إكس" (تويتر سابقًا) أنه تم التواصل باسم السعودية مع ممثلي هيرنانديز، وكان العرض من فريقين من أندية صندوق الاستثمار السعودي، الذي يستحوذ على أندية الهلال، النصر، الاتحاد، والأهلي.

ووفقًا لما ورد، فإن الهلال مُهتم بالظفر بخدمات هيرنانديز، بالإضافة لفريق آخر لم يتم الكشف عن اسمه، وهناك ترحيب من اللاعب بالقيام بهذه الخطوة في ظل ذهاب العديد من النجوم إلى الدوري السعودي في الفترة الأخيرة.

لكن حاليًا الصفقة مرفوضة من إدارة ميلان؛ بسبب ضيق الوقت، وعدم قدرتهم على ضم ظهير جديد لتعويض رحيل النجم الفرنسي خلال الفترة المُتبقية من الميركاتو الصيفي الحالي، لكن الباب يظل مفتوحًا في المستقبل من جانب النادي اللومباردي.

وينتهي عقد اللاعب الفرنسي، صاحب الـ25 عامًا، مع ميلان في يونيو/ حزيران 2026، وتبلغ قيمته السوقية حاليًا 60 مليون يورو، استنادًا لبيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

وشارك هيرنانديز في 45 مباراة عبر مُختلف المُسابقات في موسم 2022-23، وأسهم في 9 أهداف (سجّل 4، صنع 5)، فيما أحرز اللاعب هدفًا خلال مباراتين خاضهما حتى الآن في مسابقة الدوري الإيطالي للموسم الحالي 2023-24.

شارك: