الوحش يهيمن.. صحف صربيا تحتفي بهدف ميتروفيتش الأول مع الهلال

تحديثات مباشرة
Off
2023-08-25 16:24
احتفال الصربي ألكسندر ميتروفيتش بهدفه الأول بقميص الهلال السعودي (Twitter/ Al Hilal)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أشادت صحف ومواقع صربية عديدة بمستوى المهاجم الصربي، ألكسندر ميتروفيتش، خلال ظهوره الأول مع الهلال السعودي، حيث أحرز هدفًا أسهم به في فوز فريقه على الرائد برباعية نظيفة، أمسية الخميس 24 أغسطس/ آب، ضمن الجولة الثالثة من منافسات دوري روشن السعودي.

وكان ميتروفيتش قد انتقل إلى الهلال هذا الصيف، قادمًا من فولهام لمدة 3 سنوات، في صفقة كلفت خزينة أزرق العاصمة أكثر من 50 مليون يورو، وفقًا لتقارير صحفية متنوعة، وظهر هداف صربيا التاريخي لأول مرة بقميص "الزعيم" خلال مباراة الرائد.

وعقب نهاية اللقاء، احتفل الإعلام الصربي بهدف ميتروفيتش الأول مع فريقه الجديد، وقالت صحيفة "telegraf": "إنه أمر أنيق حقًا.. هز ميتروفيتش الشباك في أول ظهور له مع الهلال وأظهر ما تم إحضاره من أجله، وهو تسجيل الأهداف.. الصفقة بدأت تؤتي ثمارها على الفور".

وتحت عنوان "وحش صربيا يهيمن منذ البداية"، كتبت صحيفة "espreso" الصربية: "لم يكن ميتروفيتش بحاجة إلى الكثير من الوقت ليُحرز هدفه الأول بقميص الهلال.. ذُكر في وقت سابق أن الهلال قد فكر في التعاقد مع المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو بدلاً منه، وكان هذا رد ميتروفيتش على مثل هذه التكهنات".

وأشار موقع "alo" إلى أن ميتروفيتش، صاحب الـ28 عامًا، احتاج شوط واحد فقط ليُسجل هدفه الأول في أول ظهور له مع الهلال، موضحًا أن هدف اللاعب في شباك الرائد جاء من كرة رأسية في الدقيقة 42 بتمريرة حاسمة من البرتغالي روبن نيفيز.

وانضم ميتروفيتش إلى كوكبة من نجوم كرة القدم، استطاع الهلال التعاقد معهم خلال الميركاتو الصيفي الحالي، أبرزهم النجم البرازيلي نيمار جونيور، والمدافع السنغالي كاليدو كوليبالي، بالإضافة إلى متوسط الميدان الصربي سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش، والحارس المغربي ياسين بونو.

يُذكر أن الهلال عقب فوزه على الرائد رفع رصيده إلى 7 نقاط، بالمركز الثالث بجدول ترتيب دوري روشن السعودي، بفارق نقطتين عن المتصدر الاتحاد، والأهلي صاحب الوصافة بفارق الأهداف، فيما بقا الرائد بالمركز الثامن عشر والأخير بدون نقاط.

شارك: