الإكوادوري إينر فالنسيا يكشف موقفه من اللحاق بمواجهة السنغال

2022-11-27 12:20
إينر فالنسيا يتصدر قائمة هدافي كأس العالم 2022 (Getty)
Source
المصدر
AFP
+ الخط -

أعرب الإكوادوري إينر فالنسيا متصدر هدافي مونديال قطر 2022، عن ثقته التامة في قدرته على التعافي من الإصابة التي تعرض لها أمام هولندا، تمهيداً للمشاركة مع منتخب بلاده في لقاء السنغال الحاسم، الثلاثاء المقبل، والذي سيحدد هوية المتأهل إلى الدور ثمن النهائي من منافسات المجموعة الأولى.

وقال فالنسيا في تصريحات صحفية : "ركبتي بخير. وأتمنى الوصول للمباراة المقبلة في حالة جيدة وأن أستمر في مساعدة الفريق وتحقيق حلم الصعود إلى الدور الثاني من مونديال قطر".

وتأتي هذه التصريحات من اللاعب بعدما شهدت الجولتان الماضيتان تسجيله 3 أهداف لمنتخب الإكوادور في أول مباراتين، بإحرازه ثنائية في مرمى قطر  خلال الفوز 2-0، مع تسجيل هدف التعادل في مرمى هولندا خلال المواجهة التي انتهت بالتعادل 1-1.

وسيطر الخوف على جماهير الإكوادور، بعد خروج نجمها الأول فالنسيا اضطرارياً من مواجهة هولندا، حيث غادر ملعب اللقاء محمولا على المحفة.

وستكون الإكوادور ضمن المنتخبات الـ16 الأفضل في هذا المونديال إذا تعادلت فقط مع السنغال، كما أن أمامها فرصة لنيل صدارة المجموعة إذا فازت على الفريق الأفريقي بفارق أهداف أكبر من الذي قد تتغلب به هولندا على قطر التي ودع فريقها البطولة رسميًا، أما إذا تساوى الفريقان في فارق الأهداف فسيكون عدد البطاقات الصفراء هو الفيصل بينهما لتحديد المتصدر.

شارك: