مونديال الناشئين | المغرب يخسر أمام الإكوادور ويضيّع الصدارة

تحديثات مباشرة
Off
2023-11-13 14:15
لحظة تأدية لاعبي المنتخب المغربي للناشئين السلام الوطني أمام الإكوادور في كأس العالم تحت 17 عامًا (X/ENMaroc)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

خسر المنتخب المغربي لأقل من 17 عامًا، اليوم الإثنين، (0-2) أمام نظيره الإكوادوري في الجولة الثانية عن المجموعة الأولى لكأس العالم تحت 17 عامًا المقامة حاليًا في إندونيسيا.

وكان "أسود الأطلس" قد فازوا في مباراتهم الافتتاحية بـ (2-0) أمام بنما، ليتصدروا مجموعتهم برصيد 3 نقاط قبل مواجهة الإكوداور في اللقاء الثاني بملعب "جيلورا بونغ كارنو".

وانتهى الشوط الأول بين المنتخبين المغربي والإكوادروي بالتعادل السلبي من دون أهداف، ولكن المنتخب الأمريكي الجنوبي، تمكن من افتتاح باب التسجيل في الدقيقة (62) من المباراة عن طريق ركلة جزاء سجلها لاعبه ميكايل بيرموديز، ثم عاد نفس اللاعب لتسجيل الهدف الثاني لمنتخب بلاده في الدقيقة (90+3).

وبهذه الخسارة تراجع المنتخب المغربي إلى المركز الثاني مؤقتًا برصيد 3 نقاط، فيما تصدرت الإكوادور مجموعتها مؤقتًا بمجموع 4 نقاط، وذلك في انتظار إقامة مباراة إندونيسيا المضيفة وبنما في نفس المجموعة على الساعة الثالثة زوالا بتوقيت مكة المكرمة.

إسبانيا تتجاوز مالي وتتأهل إلى ثمن النهائي

وفي مباراة أخرى، أقيمت اليوم الإثنين، حجز المنتخب الإسباني تحت 17 عامًا بطاقة التأهل إلى ثمن النهائي بعد فوزه (1-0) أمام مالي في المرحلة الثانية عن المجموعة الثانية لكأس العالم تحت 17 عامًا.

واستفاد منتخب "لاروخا" للناشئين من تفوقه العددي بعد طرد مامادو دومبيا، لاعب مالي، في الدقيقة (40)، لينجح بعدها لاعبه خوان هيرنانديز في تسجيل هدف الفوز في الدقيقة (62).

وإثر هذا الانتصار، تصدرت إسبانيا مجموعتها الثانية بـ 6 نقاط، فيما بقيت مالي مؤقتًا في المركز الثاني بـ 3 نقاط، وستقام المواجهة الثانية في هذه المجموعة بين أوزبكستان وكندا على الساعة الثالثة زوالا بتوقيت مكة المكرمة.

شارك: