سباليتي يدعم منتخب إيطاليا بثلاثة وجوه جديدة

تحديثات مباشرة
Off
2024-03-15 23:28
أرشيفية- لاعبو منتخب إيطاليا من مباراة مالطة بتصفيات يورو 2024 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن لوتشانو سباليتي، اليوم الجمعة، عن استدعاء ثلاثة لاعبين جدد لقائمة منتخب إيطاليا المكونة من 28 لاعبًا، وذلك استعدادًا لرحلته الأسبوع المُقبل إلى الولايات المتحدة لخوض مباراتين وديتين أمام فنزويلا والإكوادور، استعدادًا للدفاع عن لقبه بطلًا لكأس أوروبا الصيف المقبل.

وانضم إلى القائمة للمرة الأولى مدافع تورينو راؤول بيلانوفا صاحب الـ 23 عامًا، ولاعب خط وسط فيرونا مايكل فولورونتشو صاحب الـ 26 عامًا، ومهاجم أودينيزي لورنتسو لوكا صاحب الـ 23 عامًا، والذي سجّل 7 أهداف في الدوري الإيطالي هذا الموسم.

ويحافظ سباليتي على معظم أفراد المجموعة التي ضمنت التأهل إلى نهائيات كأس أمم  أوروبا "يورو 2024"، التي ستُقام في ألمانيا صيف العام المُقبل، وتضمّ القائمة ستة لاعبين من صفوف فريق إنتر ميلان، متصدر الدوري الإيطالي.

ويُعاني منتخب إيطاليا من نقص في الفعالية الهجومية، الأمر الذي يُثير قلقًا قبل مشاركته في نهائيات كأس أوروبا المُقبلة، ازدادت الأمور سوءًا مع إصابة جناح ساسولو، دومينيكو بيراردي في وتر أخيل، ما سيُغيّبه عن البطولة القارية، وتم استدعاء مهاجم جنوى ماتيو ريتيغي، في حين تم استبعاد مهاجم لاتسيو تشيرو إيموبيلي، الذي تعود مباراته رقم 57 والأخيرة إلى سبتمبر/ أيلول 2023.

ويلعب منتخب إيطاليا مع فنزويلا في فورت لودرديل (ولاية فلوريدا) في 21 مارس/ آذار، ثم يواجه الإكوادور بعدها بثلاثة أيام في نيويورك، وكانت القرعة قد أوقعت المنتخب الإيطالي في المجموعة الثانية في كأس أوروبا 2024 المقررة في الفترة من 14 يونيو/ حزيران إلى 14 يوليو/ تموز، إلى جانب إسبانيا وكرواتيا وألبانيا.

سباليتي يدعم منتخب إيطاليا بثلاثة وجوه جديدة

  • حراسة المرمى: ماركو كارنيستشي (أتالانتا)، جانلويجي دوناروما (باريس سان جرمان الفرنسي)، أليكس ميريت (نابولي)، غولييلمو فيكاريو (توتنهام الإنجليزي).
  • خط الدفاع: فرانشيسكو أتشيربي وأليساندرو باستوني وماتيو دارميان وفيديريكو دي ماركو (إنتر ميلان)، راؤول بيلانوفا (تورينو)، أليساندرو بونجورنو (تورينو)، أندريا كامبياسو (يوفنتوس)، جوفاني دي لورينتسو (نابولي)، جورجيو سكالفيني (أتالانتا)، ديستيني أوديغي (توتنهام الإنجليزي).
  • خط الوسط: نيكولو باريلا ودافيدي فراتيسي (إنتر)، جاكومو بونافنتورا (فيورنتينا)، مايكل فولورونتشو (فيرونا)، جورجينيو (أرسنال الإنجليزي)، مانويل لوكاتيلي (يوفنتوس)، لورنتسو بيليغريني (روما).
  • خط الهجوم: فيديريكو كييزا (يوفنتوس)، لورنتسو لوكا (أودينيزي)، ريكاردو أورسوليني (بولونيا)، جاكومو راسبادوري (نابولي)، ماتيو ريتيغي (جنوى)، ماتيا زاكاني (لاتسيو)، نيكولو زانيولو (أستون فيلا الإنجليزي).
شارك: