الإفريقي والملعب التونسي.. آخر أخبار "الديربي الصغير"

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-11 00:11
لاعبو النادي الإفريقي التونسي (Facebook/Clubafricain.com.tn)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يستعد النادي الإفريقي لمواجهة نظيره الملعب التونسي في ديربي العاصمة التونسية في إطار منافسات الجولة الرابعة من مرحلة التتويج بلقب الدوري التونسي الممتاز والمقررة يوم 13 أبريل/ نيسان الحالي، على أرضية الملعب الأولمبي "حمادي العقربي" برادس .

ويحتل الإفريقي، قبل مواجهة "الديربي الصغير"، المركز الثالث بجدول الترتيب برصيد 5 نقاط بفارق 7 نقاط كاملة عن الترجي الرياضي المتصدر، بينما يحتل الملعب التونسي المركز الخامس بجدول ترتيب المسابقة، برصيد 4 نقاط بعد مرور 3 جولات عن انطلاق المسابقة القارية.

أخبار سارة للنادي الإفريقي قبل مواجهة الملعب التونسي

شهدت تدريبات نادي "باب الجديد"، عودة لاعب الوسط غيث الصغير للمرة الأولى بعد غياب امتد لعدة أشهر بسبب الإصابة، وخضع الصغير لتدريبات تأهيلية تحت إشراف المعد البدني لفريق الإفريقي تمهيدًا لعودته مجددًا للمشاركة في التدريبات الجماعية.

وتعرض غيث الصغير للعديد من الإصابات العضلية المتتالية منذ أكثر من 5 أشهر، وتحديدًا منذ ظهوره الأخير في لقاء قوافل قفصة مطلع نوفمبر/ تشرين الثاني الماضي، وخضع غيث الصغير لتدريبات تأهيلية تحت إشراف المعد البدني لفريق الإفريقي تمهيدًا لعودته مجددًا للمشاركة في التدريبات الجماعية.

كما تلقى الجهاز الفني لفريق الأفريقي، بقيادة منذر الكبير، أخبارًا سارة بعد عودة قلب الدفاع رامي البدوي، إلى الفريق، إذ غاب اللاعب عن  المشاركة مع الإفريقي منذ ديسمبر/ كانون أول الماضي بعد الإصابة العضلية التي لحقت به خلال مشاركته في مباراة مستقبل سليمان ضمن منافسات المرحلة الأولى للدوري.

ويواصل بسام الصرارفي تدريباته التأهيلية استعدادًا للعودة مجددًا للمشاركة في المباريات بعد إصابته في مباراة الديربي أمام الترجي.

ومن الجهة المقابلة، عرفت التدريبات الجماعية للملعب التونسي، عودة جميع لاعبيه المصابين للمشاركة في التدريبات الجماعية تحت قيادة المدرب حمادي الدو، حيث شارك الثنائي حمزة الخضراوي وغازي العيادي، بعد تجاوز مخلفات الإصابة.

 وسيستعيد فريق "باردو" لاعبه إسكندر الشيخي، المنضم خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، بعد تعافيه بشكل كامل من الإصابة.

ويطمح الملعب التونسي للخروج بنتيجة إيجابية من مباراته المقبلة أمام الإفريقي، التي يستضيفها ملعب حمادي العقربي في رادس، مساء السبت المقبل، وذلك من أجل استمراره في المنافسة على حجز إحدى البطاقات المؤهلة لخوض المسابقات القارية خلال الموسم الكروي المقبل 2024-25.

شارك: