الإفريقي التونسي يودع نجمه صابر خليفة بكلمات مؤثرة

تحديثات مباشرة
Off
2023-06-29 23:38
صابر خليفة أسطورة الإفريقي التونسي (Twitter/clubafricain)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن النادي الإفريقي التونسي، اليوم الخميس، رحيل نجمه وقائده صابر خليفة، بعد 9 سنوات من العطاء والإنجازات، والتي كانت ذروتها الفوز بلقب الدوري التونسي عام 2015.

وأعرب النادي الإفريقي عن تقديره لخليفة، البالغ من العمر 39 عامًا، وأشاد بأدائه وإسهاماته الكبيرة في تحقيق الإنجازات مع النادي العاصمي.

مباراة وداعية لصابر خليفة مع النادي الإفريقي التونسي

وكتب النادي عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي: "الإفريقي قصة رجال، ولا ينسى من خدموه، ومن حارب في الميدان.. شكرًا كابتن صابر خليفة، ندعو جماهيرنا العريضة للحضور بملعب حمادي العقربي برادس، يوم الجمعة، لتكريم رمز من رموز النادي في السنوات الأخيرة.. الكابيتانو صابر خليفة".

ويمتلك خليفة مسيرة كروية ثرية، إذ لعب مع عدة فرق تونسية وهي: الملعب القابسي ونادي حمام الأنف والترجي الرياضي على الصعيد المحلي، كما خاض بألوان النادي الإفريقي 161 مباراة سجل خلالها 50 هدفًا وصنع 30 آخر، كما كانت له تجربتان في الدوري الفرنسي مع فريقي أفيون وأولمبيك مارسيليا.

وكان صابر خليفة قد انضم إلى صفوف النادي الإفريقي، قادمًا من أولمبيك مارسيليا صيف 2014، وتخللت تجربته مع الإفريقي خوض تجارب احترافية قصيرة مع أندية الإمارات الإماراتي والكويت الكويتي على سبيل الإعارة.

وتُوّج خليفة مع الإفريقي بلقب الدوري التونسي، وكأس تونس في مناسبتين، فضلًا عن إحرازه لقب الهداف في مناسبتين.

شارك: