وكيله رفض التعليق.. عرض غير متوقع في الطريق للتونسي الطالبي

تحديثات مباشرة
Off
2023-06-28 21:52
التونسي منتصر الطالبي مدافع نادي لوريان الفرنسي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يحضر اسم المدافع الدولي التونسي منتصر الطالبي، المحترف حاليًّا في صفوف فريق لوريان الفرنسي، على طاولة عدة أندية أوروبية، تهدف للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية 2023.

ولم يحسم نجم "نسور قرطاج" حتى الآن وجهته المقبلة؛ إذ عبّر في تصريحات إعلامية سابقة عن استعداده لخوض تجربة احترافية جديدة على الرغم من استمرار عقده مع لوريان حتى 30 يونيو/ حزيران 2025، علمًا أن لويك فيري، رئيس نادي لوريان، أعلن عن رفضه بيع نجوم الفريق وفي مقدمتهم الدولي التونسي خلال فترة الانتقالات الصيفية، ليغلق الباب "مبدئيًا" أمام رغبة عدة أندية في التعاقد معه.

وكشف مصدر خاص لموقع "winwin"، اليوم الأربعاء، عن مفاجأة تتعلق بمستقبل الدولي التونسي؛ إذ أشارت إلى أن العديد من الأسماء البارزة والمقربة من نادي اتحاد جدة السعودي، عَرضت على مجلس إدارة النادي فكرة تعاقد الفريق مع الطالبي خلال المرحلة المقبلة.

وأضافت المصادر أن الاتحاد الذي أعلن في وقت سابق عن التعاقد مع الفرنسيين كريم بنزيما ونغولو كانتي، لم يرد حتى الآن على فكرة استقطاب الطالبي سواء بالإيجاب أو الرفض، وأنه لا توجد مفاوضات رسمية بين الطرفين،  وذلك على الرغم من التأكيد على حاجة الفريق للاعب محور دفاع مميز لتدعيم صفوف الفريق المُلقب بـ"العميد"، قبل بداية الموسم المقبل بعد تأكد إصابة المدافع المصري أحمد حجازي.

كما أكدت المصادر ذاتها أن مجلس إدارة الاتحاد يدرس إمكانية الاستفادة من الطالبي على سبيل الإعارة لموسم واحد قادمًا من لوريان الفرنسي.

وتواصل موقع "winwin" مع وكيل اللاعب منتصر الطالبي، وهو اللاعب الدولي التونسي المعتزل حسين الراقد، الذي رفض التعليق على الأخبار التي تشير لإمكانية انتقال موكله لخوض تجربة في الدوري السعودي للمحترفين؛ مكتفيًا بقول: "لا يمكنني التعليق على هذا الموضوع، كما لا يمكنني التأكيد أو نفي عرض الاتحاد للطالبي".

يُذكر أن الطالبي (25 عامًا) خاض جميع مباريات فريقه خلال النسخة المنقضية من الدوري الفرنسي (38 مباراة)، بواقع 3420 دقيقة، ولم يتحصّل على أي بطاقة صفراء ولم يتعرض للطرد.

شارك: