مدافع تونس منتصر الطالبي يقرر مواصلة علاجه من الإصابة في قطر

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-06 00:03
منتصر الطالبي لاعب منتخب تونس (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قرر منتصر الطالبي مدافع منتخب تونس المحترف في صفوف نادي لوريان الفرنسي لكرة القدم، السفر إلى قطر لاستكمال علاجه من إصابة خطيرة على مستوى الكتف.

ووصل الطالبي لمستشفى "سبيتار"، لجراحة العظام والطب الرياضي بالعاصمة القطرية الدوحة لاستكمال العلاج، وفق تقارير تلفزيونية الخميس.

منتصر الطالبي يكشف أسباب اختياره سبيتار

وقال الطالبي: "كنت أبحث عن مكان يوفر أفضل الظروف من أجل عودة سريعة واسترجاع لياقتي في نهاية الموسم، لذلك اخترت القدوم إلى هنا".

وتابع الطالبي: "الإصابة كانت بالغة وتحتاج لكثير من الوقت.. الأجواء الرمضانية هنا رائعة حقًّا، وكل شيء على أحسن ما يرام".

وتعرّض منتصر الطالبي لإصابة اضطر على إثرها إلى مغادرة مباراة فريقه ضدّ ستراسبورغ، والتي أُقيمت الأحد 18 فبراير/ شباط الماضي، في إطار الجولة الـ22 من بطولة دوري الدرجة الأولى الفرنسي "ليغ 1".

وخلال منافسات الموسم الحالي 2023-24، شارك منتصر الطالبي في 21 مباراة بقميص فريقه لوريان قبل أن يتعرض للإصابة التي أبعدته عن الملاعب حتى الآن.

إصابة منتصر الطالبي جاءت خلال كرة مشتركة في الدقيقة (43) من عمر اللقاء، مع مهاجم نادي ستراسبورغ، الهولندي إيمانويل إيميغا، سقط على إثرها على كتفه الأيسر، ليتّم تغييره قبل نهاية الشوط الأوّل للمباراة التي انتهت بفوز فريقه لوريان (3-1).

وتغيب الطالبي عن معسكر منتخب تونس في شهر مارس/ آذار الماضي، حيث شارك منتخب "نسور قرطاج" في دورة دولية ودية بمصر، بمشاركة منتخبات كرواتيا ومصر ونيوزيلندا.

أرقام مذهلة لمنتصر الطالبي مع لوريان

وحقق منتصر الطالبي إنجازًا فريدًا بمشاركته في جميع مباريات فريقه بالدوري الفرنسي خلال الموسم الكروي الماضي 2022-23، والتي يبلغ عددها 38 مباراة، من دون أن يتلقى أي بطاقة صفراء.

ودخل النجم التونسي التاريخ كأول لاعب أفريقي وعربي يخوض 50 مباراة متتالية ضمن الدوري الفرنسي. ويحتل منتصر الطالبي المركز الرابع في قائمة أغلى اللاعبين بمنتخب تونس، وفقًا لمؤشر الموقع المختص "ترانسفير ماركت".

وتبلغ القيمة السوقية لمدافع لوريان 8 ملايين يورو، خلف المتصدر لاعب آينتراخت فرانكفورت إلياس السخيري (13 مليون يورو)، وصاحب المركز الثاني لاعب إشبيلية الإسباني، حنبعل المجبري (12 مليون يورو)، ونجم يونيون برلين الألماني عيسى العيدوني الثالث (10 ملايين يورو).

شارك: