مدافع تونس منتصر الطالبي يتحدث عن وجهته المقبلة

تحديثات مباشرة
Off
2023-06-12 22:59
النونسي منتصر الطالبي مدافع لوريان الفرنسي (Facebook/ FC Lorient )
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف المدافع الدولي التونسي منتصر الطالبي، المحترف في صفوف فريق لوريان الفرنسي، عن تطلعه لخوض تجربة احترافية جديدة بتحديات أكبر، مؤكدًا في الوقت ذاته احترامه لفريقه الحالي، وللعقد الذي يربطه مع الفريق والذي يستمر حتى 30 حزيران/ يونيو 2025.

وقال الطالبي في تصريحات صحفية بحضور مراسل موقع "winwin" اليوم الإثنين: ''عقدي ما زال متواصلًا مع الفريق، وأنا سعيد للغاية في لوريان، وأشعر بالتحسن الكبير الذي حدث في مستواي بالمقارنة مع بداية الموسم، سنرى ما ستحمله الأيام المقبلة، وأنا منفتح على كل الاحتمالات، لكن الأولوية تظل دائمًا لفريقي". 

وأضاف: "المهم بالنسبة إلي هو مواصلة التطور على المستوى الشخصي، حاليًا أركز على معسكر المنتخب التونسي، لدينا مباريات مهمة تنتظرنا، ثم بعد ذلك سنجلس ونناقش كل الاحتمالات، كما قلت بعد العطلة الصيفية يمكن أن تحدث تطورات جديدة".

وتابع المدافع الذي يبلغ من العمر 25 عامًا: "قرأت ما كتبه رئيس النادي الذي أبدى رغبته في استمراري مع لوريان، كذلك الجماهير تطلب مني البقاء؛ لذلك الاستمرار يساعدني على المزيد من تطوير قدراتي ولكن كل الخيارات واردة.. ما يمكنني قوله إن احترامي كبير للنادي ولكني شخص أبحث دائمًا عن التقدم أكثر والبحث عن الأفضل إن وجد طبعًا".

ويتردد اسم الطالبي في أكثر من فريق أوروبي وبالذات في فرنسا وإيطاليا في الفترة الأخيرة، دون تأكيد وجود اتصالات مباشرة، ولكن تصريحات المدافع التونسي الجديدة، فتحت من جديد إمكانية مغادرته للفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية على عكس رغبة رئيس لوريان لويك فيري، الذي أعلن رفضه بيع نجوم الفريق وفي مقدمتهم اللاعب التونسي الطالبي.

وذكر مسؤولو لوريان أكثر من مرة أنه لن يُسمح برحيل لاعبي الفريق الذين جرى التعاقد معهم صيف 2022، رغم ما يتردد حول وجود رغبة قوية من عدة أندية في التعاقد مع الطالبي على سبيل المثال.

شارك: