إدارة الترجي تتحرك من أجل حضور 8000 مشجع تونسي في القاهرة

تحديثات مباشرة
Off
2024-05-23 23:54
جانب من استقبال إدارة الأهلي لنظيرتها في الترجي قبل إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا (X/AlAhly)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

دخلت إدارة نادي الترجي الرياضي التونسي في مفاوضات مع مسؤولي النادي الأهلي المصري من أجل منح تذاكر إضافية لجماهير الفريق التي تحولت إلى مصر لحضور مباراة إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ويستضيف الأهلي نظيره الترجي التونسي في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا، والمقرر لها أن تجمع بين الفريقين مساء يوم السبت المقبل على أرضية ملعب استاد القاهرة الدولي.

وتقرر انطلاق مباراة العودة بين الأهلي و"شيخ الأندية التونسية"، مباشرةً في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة والدوحة ومكة المكرمة (السادسة بتوقيت تونس).

وانتهت مباراة الذهاب التي جمعت الأهلي ضد الترجي الأسبوع الماضي في تونس على أرضية الملعب الأولمبي "حمادي العقربي"، برادس، بالتعادل السلبي بين الفريقين.

إدارة الترجي ستطالب بتذاكر إضافية لمشجعيها

ووافقت السلطات المصرية على حضور 3500 مشجع للترجي على مدرجات استاد القاهرة الدولي في وقت تشير الأرقام إلى أن أعداد مشجعي الترجي الذين جاؤوا إلى مصر من تونس ودول أخرى أكثر من 8000 مشجع.

اقتراب موعد إياب النهائي بين الأهلي والترجي

وستطالب إدارة فريق "الدم والذهب" بـ4500 تذكرة إضافية خلال الاجتماع الفني الذي سيُعقد قبل المباراة، نظرًا لسفر الآلاف من الجماهير إلى مصر لحضور اللقاء.

وسيحاول الترجي التتويج باللقب الخامس في المسابقة بينما يخوض الأهلي المباراة النهائية المرتقبة من أجل حصد اللقب للمرة الثانية عشرة في تاريخه.

شارك: