ابْـقَ بـعـيـدًا.. الأهلي يحذر علي معلول قبل مواجهة الترجي

تحديثات مباشرة
Off
2024-05-23 23:44
التونسي علي معلول الظهير الأيسر للنادي الأهلي المصري (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

وجه الجهاز الطبي بالنادي الأهلي برئاسة الدكتور أحمد جاب الله تحذيرًا جديدًا إلى الدولي التونسي علي معلول الظهير الأيسر للقلعة الحمراء قبل المواجهة المرتقبة أمام الترجي.

ويرغب علي معلول مدافع النادي الأهلي، في حضور نهائي دوري أبطال أفريقيا، بين فريقه والترجي التونسي؛ لكن الأطباء تمانع رغبته في حضور اللقاء من داخل استاد القاهرة، خوفًا من تعرضه لأي احتكاك، خاصةً أنه خضع لجراحة في وتر أكيليس مؤخرًا.

ويتأهب الأهلي لمواجهة نظيره الترجي، مساء يوم السبت المقبل، على ملعب استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وتعادل الفريقان من دون أهداف، خلال المباراة التي أقيمت يوم السبت الماضي، على استاد "حمادي العقربي" الأولمبي برادس، في ذهاب الدور النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

الأهلي يريد تكريم معلول أمام الترجي 

ويرغب لاعبو الأهلي في تكريم معلول في المباراة النهائية ضد الترجي، بارتداء قمصان تحمل اسم اللاعب، بعد إصابته الأخيرة خلال مباراة الذهاب في تونس، وذلك كنوع من الدعم والمؤازرة، حسبما أكدت تقارير صحفية مصرية.

وخضع الدولي التونسي لعملية جراحية بعد الإصابة التي تعرض إليها على مستوى وتر أكيليس خلال مشاركته في مباراة فريقه أمام الترجي ضمن منافسات بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وتعرّض معلول لإصابة قوية خلال مباراة الترجي التونسي، في مطلع الشوط الأول، إذ لم يستطع استكمال اللقاء، ليخرج في الدقيقة 9 من عمر المباراة، ويحل كريم فؤاد بدلاً منه.

ومن المرتقب أن يغيب عن المشاركة مع الأهلي لمدة تتراوح بين 4 و 6 أشهر، حيث يُتوقَّع أن تكون هذه الفترة كافية من أجل اكتمال جاهزيته وعودته للمشاركة مع "المارد الأحمر".

شارك: