رئيس لوريان الفرنسي يحسم مسألة مغادرة التونسي الطالبي للفريق

تحديثات مباشرة
Off
2023-06-02 23:26
التونسي منتصر الطالبي لاعب لوريان الفرنسي (twitter/fclorient)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد لويك فيري، رئيس نادي لوريان الفرنسي لكرة القدم، رفضه بيع نجوم الفريق وفي مقدمتهم اللاعب التونسي منتصر الطالبي خلال فترة الانتقالات الصيفية، ليغلق الباب أمام رغبة عدة أندية أوروبية في التعاقد معه.

وذكر مسؤولو لوريان أكثر من مرة أنه لن يُسمح برحيل لاعبي الفريق الذين تم التعاقد معهم صيف 2022، رغم ما يتردد حول وجود رغبة قوية من عدة أندية في التعاقد مع الطالبي على سبيل المثال.

وكتب فيري على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "لا يمكن القدوم للفريق لموسم واحد فقط، جميع اللاعبين الذين تم التعاقد معهم الموسم الماضي غير معروضين للبيع".

وتابع منشوره الذي أرفقه بصورة الطالبي، في إشارة إلى أنه بين اللاعبين المعنيين بالرسالة: "الجميع هنا يرغب في الاستمرار وسنواصل تدعيم الفريق في الميركاتو القادم".

وفي سياق متصل، أكدت تقارير فرنسية توصل الطالبي بعدة مقترحات من عدة أندية فرنسية وإيطالية ترغب في التعاقد معه خلال الميركاتو المقبل.

يُذكر أن الطالبي (25 عامًا) خاض جميع مباريات فريقه في الدوري الفرنسي (37 مباراة)، بواقع 3330 دقيقة، ولم يحصل على أي بطاقة صفراء ولم يتعرض للطرد، كما جرى اختياره في أكثر من مناسبة ضمن التشكيل المثالي للأسبوع في "الليغ 1".

شارك: