الإصابات تؤرق أتلتيكو مدريد قبل مواجهة لاتسيو بدوري الأبطال

تحديثات مباشرة
Off
2023-09-18 13:45
المدرب الأرجنتيني دييغو سيميوني المدير الفني لفريق أتلتيكو مدريد الإسباني (Getty)
Source
المصدر
EFE
+ الخط -

يسافر أتلتيكو مدريد الإسباني اليوم الإثنين، مُتجهًا إلى روما، لخوض أولى جولات دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، ضد لاتسيو الإيطالي، بدون 6 من لاعبيه بالفريق الأول: كوكي وتشالار سوينجو ورودريغو دي بول وممفيس ديباي وتوماس ليمار ورينيلدو ماندافا.

وخلت قائمة الـ22 لاعبًا، التي أعلن عنها المدرب الأرجنتيني للفريق، دييغو سيميوني، من اللاعبين الستة؛ حيث لم ينجح كوكي في اللحاق بالمباراة، بعد إصابته في الدقائق الأولى من مواجهة الجولة الأولى للدوري الإسباني ضد غرناطة منذ 5 أسابيع، ليتعرض لآلام عضلية ما زالت تداهمه.

أما سوينجو، ما زال يعاني من آلام عضلية، منذ مشاركته الدولية الأخيرة مع منتخب بلاده التركي.

في حين كان سيميوني على دراية بغياب ليمار، الذي لن يعود قبل عام 2024 بعد إصابته بتمزق في وتر أكيليس، وديباي الذي تعرض لإصابة عضلية قبل 3 أسابيع، ودي بول الذي تعرض لتمزق عضلي قبل أسبوع، وماندافا الذي يمر بآخر مراحل التعافي من إصابة بقطع في الرباط الصليبي للركبة اليسرى، تعرض لها في فبراير/ شباط الماضي.

وأدت هذه الإصابات إلى وجود 17 لاعبًا فقط من الفريق الأول تحت إمرة سيميوني، سيعتمد عليهم المدرب الأرجنتيني في مباراة الغد بملعب "أولمبيكو"، ضمن المجموعة الخامسة التي تضم أيضًا سلتيك الإسكتلندي وفينورد الهولندي.

شارك: