رسالة مشفرة من فيليكس إلى أتلتيكو بعد هدفه الأول مع برشلونة

تحديثات مباشرة
Off
2023-09-17 10:46
البرتغالي جواو فيليكس يحتفل بتسجيله أول أهدافه بقميص برشلونة (Getty)
Source
المصدر
EFE
+ الخط -

وجّه النجم الدولي البرتغالي جواو فيليكس، رسالة مشفرة إلى أتلتيكو مدريد، وذلك بعد تقديمه مستوى مميزًا في انتصار برشلونة العريض على ريال بيتيس بخماسية نظيفة السبت في الجولة الخامسة من الدوري الإسباني.

وأكد اللاعب البرتغالي، في تصريحات تلفزيونية بعد المباراة التي أقيمت على ملعب (لويس كومبانيس الأولومبي)، أنه "من السهل اللعب في هذا الفريق"، وأقر بأنه يشعر بـ"ارتياح كبير" مع البلوغرانا، في إشارة مبطنة إلى أنه لم يكن يشعر بالارتياح ولم تتح له الظروف الملائمة لتقديم أفضل مستوياته مع "الروخي بلانكوس".

وأضاف: "في السابق لم أكن ألعب في مركزي المفضل؛ الآن كل لاعب يلعب في المركز الذي يجيده، وعندما تمتلك قوامًا جيدًا، والكرة تدور بسرعة، فإن المساحات تظهر، ومن ثم تأتي الأهداف"، في تلميح منه إلى أنه كان يفتقد كل ذلك مع أتلتيكو بسبب الفلسفة الدفاعية التي ينتهجها مدربه الأرجنتيني دييغو سيميوني.

مفصحًا: "سعيد للغاية بالعودة إلى اللعب بشكل أساسي بعد وقت طويل من الجلوس على دكة البدلاء مع فريقه السابق أتلتيكو مدريد، واختتم بالقول: "أبذل قصارى جهدي لكي أظهر بأفضل مستوى ممكن. زملائي وجميع المحيطين بي يعاملونني بطريقة رائعة، وسأقدم أفضل ما لدي لمساعدة الفريق. هذا التغيير كان إيجابيًا بالنسبة لي ولعائلتي أيضًا".

ومهّد النجم الدولي طريق برشلونة للخماسية، عقب افتتاحه باب التسجيل في الدقيقة 25، بعد أن تعامل بطريقة رائعة مع تمريرة أوريول روميو الطويلة داخل المنطقة، ليراوغ الحارس روي سيلفا ويسكن الكرة بمهارة داخل الشباك، مفتتحًا سجله التهديفي مع فريقه الجديد.

كما كان لصاحب الـ23 عامًا الفضل الأكبر في الهدف الثاني الذي سجله النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، بعد أن خدع دفاع الفريق الأندلسي وترك تمريرة كريستيان إريكسن تمر دون أن يلمسها، لتتهادى الكرة أمام النجم البولندي في وضعية سانحة ليضع الكرة بدوره بمهارة على يمين الحارس.

واقتنص برشلونة الصدارة مؤقتًا من غريمه التقليدي ريال مدريد، صاحب الـ12 نقطة، بعدما رفع رصيده إلى 13 نقطة، في انتظار ما ستسفر عنه نتيجة مباراة الميرينغي الذي سيستقبل ريال سوسييداد الأحد على ملعب (سانتياغو برنابيو).

شارك: