جواو فيليكس: لم أتأقلم مع أفكار أتلتيكو مدريد وسيميوني

تحديثات مباشرة
Off
2023-09-21 16:20
البرتغالي جواو فيليكس يحتفل بتسجيله هدفًا لفريق برشلونة (Getty)
Source
المصدر
EFE
+ الخط -

كشف البرتغالي جواو فيليكس الذي يلعب هذا الموسم في برشلونة الإسباني؛ معارًا من مواطنه أتلتيكو مدريد، أنه لم يتأقلم مع أفكار الفريق المدريدي ولا مدربه دييغو سيميوني.

وقال فيليكس: "هكذا هي كرة القدم، يجب أن يغير المرء وضعه إذا شعر بالسوء. فعلت ذلك من قبل وذهبت لتشيلسي، وأكرر الأمر الآن مع برشلونة، لأنني لم أكن مرتاحًا هناك".

وأضاف خلال مقابلة مع صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "لم أتأقلم مع أفكار الفريق ولا مدربه، لكنني حاولت دائمًا فعل ذلك على أفضل نحو ممكن وأمضيت أوقاتًا طيبة هناك".

ويرتبط فيليكس بعقد مع أتلتيكو حتى 2029؛ لكن يبدو أنه وجد مكانًا له في برشلونة؛ حيث يلعب أساسيًا مؤخرًا وأحرز ثلاثة أهداف وصنع هدفًا في آخر مباراتين.

وقبل انضمامه فعليًا، كان المهاجم البرتغالي قد صرح للصحفي فابريتسيو رومانو، أن حلمه هو ارتداء قميص البلوغرانا وأن إمكانية اللعب في برشلونة بعد 30 يونيو/ حزيران 2024، حين تنتهي إعارته، ستكون قائمة.

وختم: "يتعين على برشلونة التفاوض مع أتلتيكو مدريد والأمر يعتمد على أتلتيكو بعدها إذا كان يريد تسهيل الأمور أم لا، لكن هناك أموال ومبالغ لا أتدخل فيها. أقوم بعملي داخل الملعب وأحاول تقديم أفضل ما لدي كي يتعاقدوا معي في نهاية المطاف".

وكانت صحيفة "إل موندو" الإسبانية، قالت في وقت سابق إن فيليكس ضحى بنصف أجرته السنوية من أجل اللعب في صفوف برشلونة، الفريق الذي يشجعه منذ صباه".

وأوضحت أن فيليكس الذي كان يتقاضى 6 ملايين يورو سنويًا مع أتلتيكو مدريد، ضحى بـ3 ملايين يورو كاملة من أجل تقمص ألوان البلوغرانا، ليصبح راتبه السنوي 3 ملايين سنويًا مع برشلونة.

شارك: