لابورتا يلمّح إلى صفقة مهمة في آخر أيام الميركاتو

تحديثات مباشرة
Off
2023-08-27 20:12
أرشيفية - رئيس نادي برشلونة خوان لابورتا (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

علّق خوان لابورتا، رئيس نادي برشلونة الإسباني على إمكانية تعاقد فريقه مع البرتغالي جواو فيليكس مهاجم أتلتيكو مدريد، قبل إغلاق فترة سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

وأكد في تصريحات أبرزتها صحيفة ماركا الإسبانية أن برشلونة مُقدِم على تعاقدات جديدة قبل إغلاق سوق الانتقالات فجر الجمعة القادم، مرجحًا حسم صفقة فيليكس في أقرب وقت ممكن.

وحول التعاقد مع فيليكس قال لابورتا: "يجب أن يُسأل عن ذلك ديكو، المدير الرياضي للنادي، إنه يعمل على بناء فريق قادر على المنافسة، التعاقدات لم تنتهِ. سيكون لدينا هامش لصفقات جديدة، وأعتقد أنه سيصل أكثر من لاعب".

لابورتا يعلق على إمكانية التعاقد مع جواو فيليكس

وتطرق لابورتا للحديث عن مستقبل أنسو فاتي الذي قد يغادر النادي في أي لحظة بقوله: "أنسو يحبنا جميعًا ولا يزال معنا ونحن سعداء للغاية".

وسبق لبرشلونة أن تعاقد مع ثنائي الوسط، الألماني إيلكاي غوندوغان والإسباني أوريول روميو، هذا الصيف، كما ضم النادي المهاجم البرازيلي الصاعد فيتور روكي، مع تأجيل وصوله إلى العام المقبل.

وتحدث عن تصرف رئيس الاتحاد الإسباني لكرة القدم لويس روبياليس في نهائي كأس العالم للسيدات 2023 بقوله: "أود أن أكرر ما قلناه في البيان بشأن قضية روبياليس. لقد كان سلوكًا غير مقبول ومخزيًا ومؤسفًا. لم نرغب أبدًا في تبرئته. أريد أن يكون واضحًا أننا نقدم دعمًا غير مشروط للاعبة، نحن معك يا جينيفر هيرموسو".

وختم: "اعتقدنا أن روبياليس سيستقيل، ولم يكن لديه خيار آخر. نحن نحترم قرار الفيفا باستبعاده مؤقتًا، أريد أن يكون واضحًا أن برشلونة يدين جميع أعمال العنف الجنسي وندين جميع الإساءات أو المضايقات التي تتعرض لها النساء".

يُذكر أن برشلونة بدأ موسمه الكروي الجديد 2023-24 بتعادل سلبي (0-0) مع خيتافي، برسم الجولة الأولى من دوري الدرجة الأولى الإسباني، قبل أن يحقق الفريق فوزًا مهمًا (2-0) على قادش، ضمن منافسات الجولة الثانية.

شارك: