نجم برشلونة ينافس بيلينغهام على جائزة في دوري أبطال أوروبا

تحديثات مباشرة
Off
2023-09-21 13:31
الإنجليزي جود بيلينغهام نجم نادي ريال مدريد الإسباني (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

دخل نجم نادي برشلونة الإسباني، جواو فيليكس، في منافسة شديدة مع الدولي الإنجليزي لاعب خط وسط ريال مدريد، جود بيلينغهام، على جائزة أفضل لاعب في الأسبوع في دور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

وأعلن الحساب الرسمي لدوري الأبطال على منصة "إكس-تويتر سابقًا"، عن 4 مرشحين لحصد جائزة لاعب الأسبوع الأول من دور المجموعات للمسابقة القارية، وشهدت وجود البرتغالي فيليكس والإنجليزي بيلينغهام، والنرويجي مارتن أوديغارد لاعب خط وسط أرسنال، بالضافة إلى ويندرسون جالينو لاعب بورتو البرتغالي.

وكان بيلينغهام قد قاد الفريق الملكي للفوز أمام يونيون برلين بهدف في الدقائق الأخيرة، في حين نجح فيليكس من العبور بالنادي الكتالوني من عقبة رويال أنتويرب البلجيكي، بنتيجة 5-0، وسجل البرتغالي هدفين وصنع آخر.

وقدم أوديغارد أداءً رائعًا في فوز أرسنال على آيندهوفن برباعية مسجلًا الهدف الرابع، في حين قاد جالينو فريقه للفوز على شاختار الأوكراني بثلاثية وسجل هدفين خلال المباراة.

جدير بالذكر أن الإنجليزي بيلينغهام بات أصغر لاعب يسجّل هدفًا لريال مدريد في دوري أبطال أوروبا بعد الدقيقة 90، حيث سجّل هدفًا حاسمًا في الرمق الأخير، وأصبح ثاني إنجليزي يسجّل في أول ظهور له في المسابقة مع ريال مدريد، بعد مواطنه لوري كننغهام بسبعينيات القرن الماضي.

شارك: