شاهد | الريال يفوز بفضل بيلينغهام ونابولي ينتصر في البرتغال

تحديثات مباشرة
Off
2023-09-23 17:28
من مباراة ريال مدريد ويونيون برلين - الجولة الأولى من مجموعات دوري أبطال أوروبا 2023-2024 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

سجّل لاعب الوسط الإنجليزي جود بيلينغهام هدفًا في الوقت القاتل، ليمنح ريال مدريد فوزًا بشق الأنفس على يونيون برلين الألماني (1-0)، أمسية الأربعاء 20 سبتمبر/ أيلول، في افتتاحية لقاءات المجموعة الثالثة، من دوري أبطال أوروبا (2023-2024).

أقيمت المباراة في ملعب (سانتياغو برنابيو) عقر دار ريال مدريد، أمام قرابة 75 ألف مشجّع وبصافرة النرويجي إسبن إسكاس.

وسيطر ريال مدريد على مجريات المباراة طولًا وعرضًا، وسط انكماش دفاعي مستمر من لاعبي يونيون برلين، حيث بلغت نسبة استحواذ (لوس بلانكوس) على الكرة 75%، مع تصويب 32 تسديدة على مرمى الضيوف.

وظل التعادل قائمًا إلى حين استغل بيلينغهام تصويبة من زميله الأوروغوياني فيديريكو فالفيردي، وتابعها إلى الشباك في الدقيقة (94).

ملخص مباراة ريال مدريد ويونيون برلين

نابولي يعود بانتصار ثمين من البرتغال

وفي مباراة أخرى لحساب الجولة ذاتها، عاد نابولي الإيطالي من ملعب سبورتنغ براغا البرتغالي بانتصار ثمين بنتيجة قوامه (2-1).


الـ(بارتينوبي) تقدّم أولًا عبر الظهير الدولي الإيطالي جيوفاني دي لورنزو في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول، وعادل الجناح البرتغالي بروما لبراغا في الدقيقة (84) لكن هدفًا عكسيًا من المالي سيكو نياكاتي منح نابولي الفوز في الدقيقة (88).

بنهية هذه الجولة، تصدر نابولي ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط بفارق الأهداف أمام ريال مدريد، بينما احتل يونيون برلين المركز الثالث بلا نقاط بفارق الأهداف أمام سبورتينغ براغا.

ملخص مباراة نابولي وبراغا

شارك: