خاص | توماس بيرثولد: الدفاع يرجح كفة ريال مدريد على بايرن

تحديثات مباشرة
Off
2024-05-08 17:08
توماس بيرثولد مدافع بايرن ميونخ السابق يرشح ريال مدريد على حساب البافاري للتأهل إلى نهائي الأبطال (X/Eintracht)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يرى توماس بيرثولد، مدافع بايرن ميونخ الألماني السابق، أنّ ريال مدريد الإسباني هو الأقرب لحسم المواجهة المرتقبة التي ستجمعه بالعملاق البافاري في مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

ويستعد بايرن لمواجهة مضيفه "الميرينغي" مساء اليوم الأربعاء، على ملعب "سانتياغو بيرنابيو" في إياب نصف نهائي دوري أبطال أووربا، بعد أن انتهت مباراة الذهاب على استاد "أليانز أرينا" بألمانيا بهدفين لكل فريق.

وبدأ بيرثولد، البالغ من العمر 59 عامًا، مسيرته كلاعب مع فريق آينتراخت فرانكفورت الألماني بين عامي 1982 و1987، كما مثّل بايرن ميونخ منذ 1991 وحتى 1993، وكان لاعبًا أساسيًا في تتويج بلاده بكأس العالم 1990.

ريال مدريد الأقرب إلى التأهل وفق نجم بافاري

وقال بيرثولد في تصريحات خاصة لـwinwin:"أتوقع أن يفوز ريال مدريد بالمباراة، الفريق أكثر ثباتًا في خط الدفاع خاصة في المحور، والذي يعتبر جزءًا حاسمًا في أي فريق، فيما يخص قلب الدفاع، لم يستطع بايرن العثور على الثنائي المناسب طوال الموسم.. أتوقع أنّ الحظوظ تصب في صالح الفريق الإسباني".

وعن هوية المدير الفني القادم لنادي بايرن ميونخ من وجهة نظره، قال: "هل يستمر توماس توخيل في منصبه؟ يبدو أنه قرر بالفعل المغادرة بعد نهاية الموسم، أعتقد أن هدفه الدوري الإنجليزي الممتاز. السوق يبدو صعبًا للغاية بالنسبة لبايرن لإيجاد مدرب، لكن ربما يبدو إريك تين هاغ خيارًا جيدًا".

جدير بالذكر أنّ بايرن ميونخ عانى من اضطرابات كبيرة على المستوى المحلي، وهو ما كلّفه التنازل عن عرش الدوري الألماني "بوندسليغا" لمصلحة بايرن ليفركوزن، بعد 11 عامًا احتكر خلالها اللقب، وهو ما دفع أيضًا مدرب الفريق توماس توخيل لإعلان رحيله بنهاية الموسم الحالي، وهو ما لم يتأكد حتى الآن.

وبعيدًا عن موقعة ريال مدريد وبايرن ميونخ، وفيما يخصّ المحترف المصري عمر مرموش لاعب فريقه السابق آينتراخت فرانكفورت، واهتمام فرق الدوري الإنجليزي بضمّه وعلى رأسهم ليفربول، قال: "عمر لاعب موهوب للغاية، أعتقد أن سنة إضافية في فرانكفورت قد تكون خيارًا جيدًا للاعب، ومن ثم الانتقال إلى فريق مهم في الدوري الإنجليزي، إنه لاعب رائع وأضاف الكثير للفريق هذا الموسم".

وربطت تقارير صحفية، فرق ليفربول، توتنهام هوتسبير وأرسنال، بالاهتمام بضم عمر مرموش البالغ من العمر 25 عامًا، في الميركاتو الصيفي المقبل، فيما حدّد النادي الألماني مبلغ 50 مليون يورو للتخلي عنه.

شارك: