الأهلي يغلق باب ضم إمام عاشور من ميتيلاند الدنماركي

تحديثات مباشرة
Off
2023-04-14 18:53
إمام عاشور يحتفل بهدفه الأوروبي الأول مع ميتيلاند الدنماركي في مرمى لشبونة (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أغلق النادي الأهلي المصري باب التعاقد مع المحترف المصري إمام عاشور، متوسط ميدان فريق ميتيلاند الدنماركي، بعد التقارير التي ربطت صاحب الـ25 عامًا بالانتقال للعملاق القاهري في الصيف المقبل.

وخرجت تقارير صحفية مصرية، في الأيام القليلة الماضية، تقول إن عاشور وقّع على عقد مع النادي الأهلي لمدة أربعة مواسم ونصف خلال وجوده في معسكر المنتخب المصري الأخير لمواجهة مالاوي في تصفيات أمم أفريقيا المؤهلة إلى نسخة كوت ديفوار 2024.

تعليق رسمي من الأهلي

علّق محسن صالح، رئيس لجنة التخطيط في النادي الأهلي، على حقيقة ضم عاشور، نافيًا التقارير المتداولة بشأن ضم اللاعب في الصيف المقبل، كما أكد أن الحديث عن الصفقات ليس في الوقت الراهن ولكن بعد الموسم الحالي.

وأضاف رئيس لجنة التخطيط في تصريحات عبر إذاعة "الشباب والرياضة"، الجمعة، أن الكواليس التي تدور داخل لجنة التخطيط لا يعلن عنها عبر وسائل الإعلام، مشددًا أن هناك اجتماعات نتعقد في الوقت الحالي لمناقشة الأمور المستقبلية التي تتعلق بفريق الكرة.

تأكيد لتصريحات ميتيلاند 

صرّح مادس هفيد ياكوبسن، مدير إدارة الإعلام في نادي ميتيلاند، أن عاشور، لاعب وسط الفريق الدنماركي، لم يوقع رسميًا للنادي الأهلي، مشددًا أن اللاعب مستمر مع النادي، خاصة أنه يمتلك عقدًا حتى 30 يونيو/ حزيران 2027.

تصريحات مسؤول إدارة الإعلام في النادي الدنماركي، جاءت عبر "winwin"، حيث قال إن اللاعب انتقل إلى صفوف ميتيلاند بعد متابعة استمرت لعام تقريبًا، وتحديدًا منذ بطولة أمم أفريقيا والتي نظمتها الكاميرون العام الماضي.

نفي إمام عاشور

نفى عاشور، خلال ظهوره عبر شاشة "إم بي سي مصر"، صحة التقارير المتداولة بأنه سينتقل إلى النادي الأهلي، مؤكدًا أن خبر انتقاله للقلعة الحمراء في الموسم المقبل غير صحيح.

وقام عاشور بخطوة أخرى ألمح من خلالها انتماءه لنادي الزمالك بوضع اسم القلعة البيضاء عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، في إشارة إلى عدم توقيعه أو رغبته في الانتقال للأهلي.

وانتقل عاشور في فترة الانتقالات الشتوية الماضية إلى ميتيلاند الدنماركي قادمًا من الزمالك في صفقة قدرت بثلاثة ملايين دولار، ليشارك في سبع مباريات بجميع المسابقات سواء كانت محلية أو أوروبية سجل خلالها هدفين دون أن يصنع.

شارك: