خاص winwin.. ميتيلاند ينفي توقيع إمام عاشور للأهلي

تحديثات مباشرة
Off
2023-04-12 22:09
المصري إمام عاشور نجم ميتيلاند الدنماركي (Facebook/Fcmidtjylland)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

نفى مادس هفيد ياكوبسن، مدير إدارة الإعلام بنادي ميتيلاند الدنماركي، حقيقة التقارير والمزاعم التي تشير إلى توقيع إمام عاشور لاعب وسط الفريق للنادي الأهلي المصري، مؤكدًا أن اللاعب لم يوقع لأي نادٍ خلال الفترة الماضية.

وأكد مدير إدارة الإعلام بنادي ميتيلاند في تصريحات خاصة عبر "winwin"، اليوم الأربعاء، أن ناديه لم يتلقَّ أي عروض رسمية من جانب الأهلي، كما أنه لا توجد أي مفاوضات مع مسؤوليه حاليًا.

وعن حقيقة توقيع عاشور للأهلي على عقد مدته 4 أعوام ونصف، رد مسؤول ميتيلاند بالنفي مؤكدًا أن اللاعب الدولي المصري لم يوقع على أي عقود، خاصة أنه ملتزم بعقد مع النادي الدنماركي حتى 30 يونيو/ حزيران 2027.

وصرّح المسؤول الإعلامي لنادي ميتيلاند عن بداية إمام عاشور قائلًا: "اللاعب لا يزال يندمج مع الفريق والأجواء في أوروبا، وهو يُعَدّ من الصفقات المميزة للنادي، خاصة أنه جاء بعد متابعة استمرت قرابة العام وتحديدًا منذ بطولة أمم أفريقيا نسخة الكاميرون 2021".

وكانت تقارير صحفية مصرية خرجت في الساعات القليلة الماضية، لتعلن توقيع عاشور "25 عامًا" على عقد مع النادي الأهلي لمدة أربع أعوام ونصف، قبل أن يخرج النادي الدنماركي لينفي هذه التقارير في تصريحات خاصة عبر "winwin".

وصرّح لاعب وسط الزمالك السابق في وقت سابق عن الموضوع في تصريحات عبر شاشة "إم بي سي مصر"، قائلًا إنه لا يعرف حقيقة انتقاله إلى الأهلي، نافيًا التقارير المتداولة بشأن انتقاله إلى القلعة الحمراء.

وانتقل عاشور إلى صفوف ميتيلاند في فترة الانتقالات الشتوية الماضية لعام 2023 قادمًا من الزمالك المصري في صفقة قدرت بـ3 ملايين دولار، ليشارك متوسط الميدان المصري برفقة فريقه الجديد في سبع مباريات ليسجل هدفين دون أن يصنع.

شارك: