الأهلي يحقق فوزا صعبا على الرجاء.. والوداد يعود بانتصار ثمين

2022-04-17 02:13
لاعبو الأهلي يحتفلون خلال الفوز على الرجاء في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم (Ahly Egypt)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حقق الأهلي المصري فوزاً صعباً على ضيفه الرجاء الرياضي المغربي، بنتيجة 2-1، في المواجهة التي جمعت الفريقين أمسية السبت 16 أبريل/ نيسان، واحتضنها ملعب "الأهلي وي السلام" بالعاصمة المصرية القاهرة، ضمن منافسات ذهاب الدور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.

وافتتح عمر السولية باب التسجيل لصالح الأهلي في الدقيقة 11 من ركلة جزاء، وأضاف حسين الشحات الهدف الثاني لصالح النادي المصري في الدقيقة 23، قبل أن يقلص الرجاء النتيجة بهدف حمل إمضاء محمد زريدة مع الدقيقة 45+1.

وكاد الأهلي يضيف هدفاً ثالثاً، لكن السولية أهدر ركلة جزاء لصالح فريقه في الدقيقة 61، في الوقت الذي وجد فيه الرجاء نفسه مطالباً بخوض نصف ساعة الأخير من المواجهة بـ10 لاعبين بعد طرد مروان هدهودي بالبطاقة الحمراء المباشرة.

ومن المقرر أن تُقام مواجهة الإياب بين الرجاء والأهلي على ملعب "محمد الخامس" في مدينة الدار البيضاء المغربية، يوم السبت 23 أبريل الجاري، بهدف تحديد هوية المتأهل بين الفريقين إلى نصف النهائي.


الوداد يهزم شباب بلوزداد ويقترب من نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا

في مباراة أخرى بذهاب ربع نهائي البطولة القارية، سحّل الوداد الرياضي المغربي هدفا مع بداية الشوط الثاني، ليهزم مُضيه شباب بلوزداد الجزائري، على أرضية ملعب "5 جويليه".


وتكفل المحترف الكونغولي غي مبينزا بتسجيل هدف المباراة الوحيد عند الدقيقة 46، ليهدي الوداد فوزا ثمينا يُقربه من بلوغ المربع الذهبي، قبل مباراة العودة بين الفريقين، والمُحدد إقامتها يوم الأحد 24 أبريل على أرضية ملعب "محمد الخامس" بمدينة الدار البيضاء.


وفي لقاء ثالث، قلب بيترو أتلتيكو الأنغولي الطاولة على ضيفه ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي، ليهزمه 2-1، بعد تأخره 0-1، وتُقام مباراة الفريقين في إياب ربع نهائي البطولة يوم السبت 23 يناير على أرضية ملعب "سوكر سيتي" بالعاصمة الجنوب إفريقية جوهانسبرغ.

شارك: