واقعة غريبة في تعادل وفاق سطيف مع الترجي بدوري أبطال إفريقيا

2022-04-16 02:27
وفاق سطيف الجزائري يتعادل مع ضيفه الترجي الرياضي التونسي في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا (BeIN Sports)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تعادل وفاق سطيف الجزائري 0-0 مع ضيفه الترجي الرياضي التونسي، في المباراة التي أقيمت بينهما سهرة الجمعة 15 أبريل/ نيسان، على ارضية ملعب "5 جويليه"، ضمن منافسات ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم موسم 2021-22.

وشهدت المباراة حادثة غريبة بتأخر وصول تقنية الفيديو المساعد "VAR" إلى أرضية الملعب. وشهد الشوط الأول من المباراة العديد من الفرص التي أتيحت للفريقين، لكن غياب الدقة الكافية عن مهاجمي الفريقين وتألق حارسي المرميين حالا دون هز الشباك في هذا الشوط الذي كانت سمته الأبرز الفرص الضائعة من الفريقين.

وكان الترجي الطرف الأفضل في معظم مجريات الشوط الثاني، وكاد لاعبه التونسي محمد علي بن رمضان يسجل هدف التقدم، لولا تألق حارس وفاق سطيف سفيان خذايرية الذي تصدى لتسديدته في الدقيقة 69.

وحاول لاعبو وفاق سطيف مباغتة الترجي في الدقائق التالية، لكن محاولاتهم الهجومية لم تكن بالخطورة الكافية لهز شباك الضيوف، وكاد الترجي يخطف هدف الفوز في الدقيقة 90+2 لولا تألق حارس وفاق سطيف الذي أبقى حظوظ فريقه في المباراة، قبل أن يطلق حكم الساحة الجنوب إفريقي فيكتور غوميز صافرته معلنا نهاية اللقاء بالتعادل السلبي من دون أهداف.

يُذكر أن مباراة الإياب ستُقام على الملعب الأولمبي "حمادي العقربي" برادس يوم الجمعة 22 أبريل/ نيسان، بصافرة للحكم المغربي الشهير رضوان جيد.

شارك: