الأهلي يتخذ قرارًا بشأن الخماسي المستبعد من مونديال الأندية

تحديثات مباشرة
Off
2023-12-11 18:14
السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي المصري (X-@AlAhly)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

اتجهت بعثة فريق النادي الأهلي إلى مطار القاهرة الدولي، اليوم الإثنين، للسفر إلى السعودية من أجل المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية، والتي من المقرر إقامتها خلال الفترة من 12 إلى 22 ديسمبر/ كانون الأول الجاري.

واستقر الجهاز الفني لفريق الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، على اصطحاب 28 لاعبًا في رحلة السعودية التي يخوض خلالها الفريق بطولة كأس العالم للأندية.

وعلى الرغم من أن القائمة التي ستُشارك في البطولة تضم 23 لاعبًا، لكن مارسيل كولر اتخذ قرارًا باصطحاب الخماسي "مصطفى مخلوف، وكريم نيدفيد، ومحمود متولي، وصلاح محسن، ومحمد زعلوك".

ويأتي قرار المدرب السويسري تحسبًا لسفر الفريق من السعودية إلى الإمارات مُباشرة للمشاركة في بطولة السوبر المصري التي تقام خلال الفترة من 23 حتى 28 ديسمبر الجاري.

ويستعد الأهلي لمواجهة الفائز من اتحاد جدة وأوكلاند سيتي في 15 ديسمبر، وفي حال فوز المارد الأحمر؛ فسيواصل مشواره في بطولة كأس العالم للأندية بمواجهة فلومينينسي البرازيلي، بطل كوبا لبيرتادوريس، في نصف النهائي يوم 18 ديسمبر الجاري، وبعد انتهاء مشاركته في البطولة سيُسافر الفريق إلى الإمارات لخوض السوبر المصري.

شارك: