الأهلي المصري يعلن تمديد عقد أفشة

تحديثات مباشرة
Off
2023-08-14 17:15
محمد مجدي "أفشة" لاعب النادي الأهلي المصري (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن النادي الأهلي بطل الدوري المصري، اليوم الإثنين، تجديد تعاقد لاعبه محمد مجدي "أفشة " لمدة ثلاثة مواسم، بالإضافة للموسم المتبقي في تعاقده، ليستمر مع الفريق الأحمر حتى يونيو 2027.

وكان تعاقد اللاعب مع الأهلي ينتهي بنهاية الموسم المقبل 2023-2024، حيث كان من حقه التوقيع لأي فريق آخر في يناير/ كانون الثاني المقبل، إلا أن رغبة اللاعب والنادي اتفقت ليتم تجديد تعاقده مبكرًا وقبل بداية الموسم الجديد.

وقال خالد بيبو، مدير الكرة بالنادي الأهلي للموقع الرسمي للنادي: "أفشة وقع تعاقده الجديد على بياض وترك تحديد المقابل المادي للنادي"، مضيفًا أن النادي يقدر أبناءه الذين يساهمون في رفعة شأنه.

وانضم أفشة للأهلي في صيف 2019 قادمًا من نادي بيراميدز بعد أن بدأ مشواره مع نادي إنبي، ولعب موسمًا على سبيل الإعارة مع فريق الرجاء.

وحقق النجم البالغ من العمر (27 عامًا) مع الأهلي لقبين للدوري المصري ومثلهما لكأس مصر، وثلاثة ألقاب للسوبر المصري ومثلها لدوري أبطال أفريقيا ولقبين لكأس السوبر الأفريقي.

وكان أفشة صاحب هدف فوز الأهلي في مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا 2020، على حساب غريمه التقليدي الزمالك في المباراة التي عرفت باسم "نهائي القرن".

شارك: