مهاجم الأهلي المصري يقترب من الدوري السعودي

تحديثات مباشرة
Off
2023-08-11 17:18
أرشيفية - من احتفال لاعبي الأهلي المصري في مباراة سابقة (Twitter/ Al Ahli)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت تقارير صحفية، اليوم الجمعة، أن نادي الخليج السعودي، بات قريبًا من التوقيع مع الدولي المصري، ومهاجم الأهلي القاهري، محمد شريف، وضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ويمتد تعاقد شريف مع المارد الأحمر حتى صيف 2024، ولكن رغبة اللاعب في خوض تجربة جديدة جعلت النادي الأهلي يوافق على رحيل المهاجم المصري، خاصة بعد أن أصبح المهاجم الثاني للفريق، بعد النجم محمود عبد المنعم كهربا.

وكشفت صحيفة "اليوم" السعودية، أن محمد شريف وقع عقود انضمامه لصفوف فريق الخليج السعودي، حيث سينضم إلى دوري روشن السعودي، خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وكان محمد شريف قد شارك مع الأهلي في الموسم الماضي في 46 مباراة، ونجح في إحراز 14 هدفًا خلال 2376 دقيقة مع المارد الأحمر، في جميع البطولات التي شارك فيها.

وانضم شريف لصفوف الأهلي في يناير 2018 قادمًا من صفوف وادي دجلة، ومن ثم خرج على سبيل الإعارة لنادي إنبي في موسم 2019 – 2020، تم عاد لصفوف المارد الأحمر في صيف 2020 وشارك إجمالًا في 151 مباراة وسجل 58 هدفًا وصنع 11 هدفًا آخر.

جدير بالذكر أن نادي الخليج يستهل مشواره في الموسم الجديد من الدوري السعودي للمحترفين "دوري روشن" بمواجهة نظيره الفيحاء مساء يوم غدٍ السبت.

شارك: