إنتر ميلان يهزم كالياري ويحقق فوزه الثاني توالياً

تحديثات مباشرة
Off
2023-08-29 02:18
مهاجم إنتر ميلان لاوتارو مارتينيز يحتفل بالانتصار على كالياري - الجولة الثانية من الدوري الإيطالي 2023-2024 (Getty)
Source
المصدر
AFP
+ الخط -

كان المهاجم الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز (26 عامًا) على الموعد مجددًا بقيادته إنتر ميلان إلى الفوز الثاني تواليًا، وهذه المرّة على حساب كالياري خارج الديار (2-0)، سهرة الإثنين، في ختام الجولة الثانية من الدوري الإيطالي (2023-2024).

إنتر ميلان كان قد تغّلب في الجولة الأولى على مونزا (2-0) في ملعب (سان سيرو) بفضل ثنائية مارتينيز -بطل مونديال قطر 2022- وعاد اللاعب ذاته أمام كالياري ليسجّل هدف تأمين الفوز في الدقيقة (30)، إثر تمريرة من فيديريكو دي ماركو.

وكان الهدف الأول من نصيب الهولندي دينزل دومفريس في الدقيقة (21)، بعد تمريرة من الوافد الجديد الفرنسي ماركوس تورام.

ووفق منصّة أوبتا (Opta) للإحصاءات، قدّم تورام تمريرة حاسمة في الدوري الإيطالي، بعد 18 عامًا على التمريرة الحاسمة الأخيرة لوالده ليليان تورام بالمسابقة نفسها، وكانت في مباراة يوفنتوس ضد روما في 19 تشرين الثاني/ نوفمبر 2005.

واستحق فريق المدرب الإيطالي سيموني إنزاغي إنهاء الشوط الأول بهذا التقدم نظرًا إلى الفرص التي حصل عليها، بينما خسر كالياري مبارياته الأربع الأخيرة أمام الـ(نيراتزوري)، ولم يذق طعم الفوز منذ آذار/ مارس 2019 (2-1).

شاهد أهداف مباراة كالياري وإنتر ميلان (2-0)

ورغم الفرص التي أتيحت للفريقين في الشوط الثاني بقيت النتيجة على حالها، ليصبح إنتر ميلان ثالث الترتيب بست نقاط، بفارق الأهداف خلف ميلان ونابولي، فيما مني كالياري بهزيمة أولى بعدما تعادل افتتاحًا على أرض تورينو (0-0).

بالانتصار على كالياري، فاز إنتر ميلان في أول جولتين من الدوري الإيطالي للموسم الخامس تواليًا، للمرة الأولى في تاريخه.

وبعدما أجبر روما على الاكتفاء بالتعادل 2-2، حصل ساليرنيتانا على نقطته الثانية في مباراتين، بتعادله مع ضيفه أودينيزي، الخاسر افتتاحًا أمام يوفنتوس 0-3، بهدف لكل منهما.

شارك: