إنتر ميلان يفاضل بين 3 خيارات لتعويض لوكاكو

تحديثات مباشرة
Off
2023-08-12 12:26
البلجيكي روميلو لوكاكو مهاجم تشيلسي الإنجليزي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت تقارير صحفية إيطالية، أن إدارة نادي إنتر ميلان الإيطالي، بدأت المفاضلة بين 3 مهاجمين، لتعويض رحيل البلجيكي روميلو لوكاكو بعد انتهاء إعارته من تشيلسي عقب نهاية الموسم الماضي.

ويملك المهاجم البلجيكي عقدًا مع نادي تشيلسي يمتد حتى صيف 2026، علمًا أن القيمة السوقية لبطاقته تُقدَر بـ40 مليون يورو، وفقًا لـ"ترانسفير ماركت".

وأكدت صحيفة "لاغازيتا ديللو سبورت"، أن إدارة النادي الإيطالي تفاضل بين 3 مهاجمين لضم واحد منهم خلال الميركاتو الصيفي الحالي، وهم مهاجم بايرن ميونخ إريك مكسيم تشوبو موتينغ، والنمساوي ماركو أرناوتوفيتش لاعب نادي بولونيا، والإيراني مهدي طارمي نجم بورتو البرتغالي.

وأوضحت الصحيفة الإيطالي أن انضمام الإنجليزي هاري كين لنادي بايرن ميونخ الألماني، سيجعل الإدارة البافارية تفكر بقبول عرض النيراتزوري للتعاقد مع المهاجم الكاميروني.

جدير بالذكر أن لوكاكو حظي في وقت سابق باهتمام نادي الهلال السعودي بعدما لعب مع إنتر ميلان مُعارًا من تشيلسي خلال الموسم المنصرم 2022-23، وأراد "النيراتزوري" التعاقد معه هذا الصيف، قبل أن يتراجع بعد علمه بترحيب اللاعب بفكرة الانتقال إلى يوفنتوس.

وسجّل المهاجم البلجيكي 14 هدفًا وقدّم 7 تمريرات حاسمة في 37 مباراة خاضها في مختلف البطولات برفقة إنتر ميلان في الموسم الماضي 2022-23.

شارك: