شاهد | جماهير يوفنتوس تتظاهر ضد صفقة لوكاكو

تحديثات مباشرة
Off
2023-08-10 01:26
البلجيكي روميلو لوكاكو بقميص فريقه السابق إنتر ميلان الإيطالي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تظاهرت جماهير نادي يوفنتوس الإيطالي، اليوم الأربعاء، على أرضية ملعب استاد الأليانز في تورينو، للتعبير عن سخطهم على صفقة المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو.

وكان مهاجم نادي تشيلسي الإنجليزي قد ارتبط اسمه بالانضمام إلى السيدة العجوز في سوق الانتقالات الصيفية الجارية، مع رغبة البلوز في التخلص منه عقب عودته من الإعارة مع إنتر ميلان.

وحسب تقارير إعلامية، أجرى لوكاكو محادثات حول التوقيع ليوفنتوس بدلًا من الاستمرار مع الإنتر، كجزء من صفقةِ مبادلةٍ قد تشمل دوسان فلاهوفيتش؛ لكن الجماهير الغاضبة عبّرت عن مشاعرها ورفضها التعاقد مع الدولي البلجيكي.

واقتحم مشجعو البيانكونيري الغاضبون الملعب للإعراب عن مشاعرهم بكل وضوح لإدارة النادي وتحذيرهم مرةً أخرى من التعاقد مع نجم تشيلسي البالغ من العمر 30 عامًا، حيث ركض المئات من المشجعين على أرضية ملعب أليانز لمحاولة لقاء اللاعبين بعد فوزهم (8-0) على الفريق الرديف، الأربعاء، وأظهروا موقفهم تجاه صفقة لوكاكو.

وكان من الممكن سماع مؤيدي اليوفي بوضوح وهم يهتفون مرارًا وتكرارًا باللغة الإيطالية: "لا نريد لوكاكو!"، ممّا بعث برسالة واضحة إلى مجلس الإدارة برفضهم القاطع للصفقة، خاصةً أن العلاقة بين لوكاكو وجمهور اليوفي متوترة منذ حادث مباراتهم ضد إنتر ميلان في ذهاب نصف نهائي كأس إيطاليا الموسم الماضي.

هتافات جماهير اليوفي

جدير بالذكر أن لوكاكو قد قضى الموسم الماضي برفقة النيراتزوري على سبيل الإعارة، حيث شارك مع الفريق في 37 مباراة بجميع المسابقات، ونجح في تسجيل 14 هدفًا وصناعة 7 أخرى.

شارك: