إنتر ميلان يستعد لتقديم عرض جديد لضم لوكاكو

تحديثات مباشرة
Off
2023-07-09 16:07
البلجيكي روميلو لوكاكو مهاجم تشيلسي الإنجليزي المعار إلى إنتر ميلان الإيطالي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف الصحفي الإيطالي فابريتسيو رومانو المختص بانتقالات اللاعبين أن  إنتر ميلان يستعد لتقديم عرض جديد لنادي تشيلسي من أجل الاحتفاظ بالمهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو  الذي لم يغيّر موقفه من الانتقال إلى الدوري السعودي كما أشيع في الأيام الماضية.

وكتب رومانو عبر صفحته الرسمية بموقع تويتر: "لم يغيّر روميلو لوكاكو موقفه بعد رفض العروض السعودية في يونيو/حزيران، إنه يريد الاستمرار في أوروبا"، وأضاف: "إنتر ميلان وتشيلسي سيكونان على اتصال في الأيام المقبلة، حيث سيتم تقديم عرض جديد قريبًا؛ وبالطبع سيكون العرض الجديد أفضل من سابقه".

إنتر ميلان حريص على الاحتفاظ بلوكاكو

ولعب المهاجم البلجيكي مع "النيراتزوري" مُعارًا من تشيلسي خلال الموسم المنصرم 2022-23، وشهدت الفترة الماضية تواتر تقارير صحفية تُفيد بأن اللاعب لا يرغب على الإطلاق في العودة إلى النادي اللندني من جديد، ومتمسك بالبقاء في إنتر ميلان.

ولم يُدرِج الناديان (تشيلسي وإنتر ميلان) خيارًا للشراء النهائي في عقد الإعارة الماضي، وسط توقعات بمغادرته قلعة "ستامفورد بريدج" مرة أخرى؛ سواء على سبيل الإعارة، أو عبر بيع نهائي.

وأوضحت مصادر إعلامية متنوعة أن لوكاكو على استعداد لتخفيض راتبه من أجل ضمان بقائه في إنتر ميلان، رغم أن مهمة النادي الإيطالي في الاحتفاظ به لن تكون سهلة، حيث قدّم النادي عرضًا في وقت سابق إلى تشيلسي تم رفضه.

وكان رئيس إنتر ميلان، رجل الأعمال الصيني تشانغ كانغيانغ، قد تحدث عن مستقبل المهاجم البلجيكي عقب الخسارة أمام مانشستر سيتي بنتيجة (1-0)، أمسية السبت 10 يونيو/ حزيران، في نهائي دوري أبطال أوروبا.

وأشاد كانغيانغ باللاعب، وذلك بقوله في تصريحات نقلها موقع "sportal" الإيطالي: "قدّم لوكاكو موسمًا رائعًا، وأظهر تعلقًا كبيرًا بالإنتر؛ لكن لديه عقدًا مع تشيلسي، وعلينا أن نرى ما سيحدث".

شارك: