لوكاكو يفكر جديًّا في قبول عرض الهلال السعودي

تحديثات مباشرة
Off
2023-07-08 16:05
الدولي البلجيكي روميلو لوكاكو، ومهاجم إنتر ميلان الإيطالي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت تقارير صحفية عالمية أن الدولي البلجيكي، مهاجم إنتر ميلان الإيطالي، روميلو لوكاكو، بدأ يفكر جديًّا قبول عرض نادي الهلال السعودي رسميًّا، خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وكان البلجيكي قد رفض عرضًا من النادي السعودي قبل أسابيع، بسبب رغبته في الاستمرار مع ناديه الحالي الإنتر؛ لكن بقاءه مع "النيراتزوري" صعب في ظل الوضع المالي الذي يعيشه النادي.

وأكد حساب "SPORTS ZONE" الرياضي، "أن لوكاكو بدأ يفكر الآن بجدية في الانتقال إلى المملكة العربية السعودية"، مشيرًا إلى أن "النادي السعودي لديه تفاؤل كبير حيال إتمام الصفقة في الأيام القليلة القادمة".

وتابع الحساب الرياضي في تغريدة نشرها عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "من المقرر التوصل إلى اتفاق بشأن الشروط الشخصية في الأيام المقبلة، والمحادثات جارية بين الأطراف".

وكان لوكاكو قد قضى الموسم الماضي معارًا من تشيلسي الإنجليزي إلى إنتر الإيطالي، حيث عبّر اللاعب عن رغبته في الاستمرار مع النيراتزوري وأبدى استعداده لتخفيض راتبه؛ لكن مسؤولي إنتر لم يتخذوا قرارًا بشأنه حتى الآن.

جدير بالذكر أن الأندية السعودية تسعى لاستقطاب عدة نجوم عالميين خلال الميركاتو الصيفي الحالي، وذلك بعد انضمام النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى النصر في فترة الانتقالات الشتوية الماضية، وتعاقد الاتحاد هذا الصيف مع الفرنسي كريم بنزيما، ونغولو كانتي، بالإضافة إلى العديد من النجوم.

شارك: