إصابة غريبة تفاجئ ديمبيلي قبل مباراة برشلونة في دوري الأبطال

تحديثات مباشرة
Off
2024-03-18 01:08
الفرنسي عثمان ديمبيلي مهاجم فريق باريس سان جيرمان (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت تقارير صحفية فرنسية عن إصابة غريبة للنجم الفرنسي عثمان ديمبيلي جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان قبل مباراة مونبلييه في الدوري الفرنسي.

وطبقًا لما ذكرته منصة "frenchfootballweekly" نقلًا عن إذاعة "مونتي كارلو"، فإن عثمان ديمبيلي (26 عامًا) تعرض لإصابة بثقب في طبلة الأذن.

تحديد طبيعة إصابة عثمان ديمبيلي

وقالت الإذاعة عن الإصابة المفاجأة للنجم الفرنسي: "لا نعرف كيف أُصيب لاعب برشلونة السابق بهذه الإصابة غير العادية!". وأوضح التقرير أن طبيب باريس سان جيرمان تواصل مع طبيب طوارئ لمعرفة مدى خطورة الإصابة، كما أن الطاقم الطبي لفريق مونبلييه تواصل مع النادي وفحص اللاعب للاطمئنان على حالة الفرنسي بعد هذه الإصابة الغريبة.

ويُعَدّ هذا النبأ بمثابة خبر مُحزن للمدرب الإسباني، لويس إنريكي، المدير الفني لنادي باريس سان جيرمان، الذي يعول على خدمات نجمه الفرنسي في مواجهة مباراة برشلونة في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وكانت القرعة قد أوقعت باريس سان جيرمان في صدام ناري مع برشلونة في ربع نهائي بطولة القارة الأوروبية، حيث يتواجه الفريقان في شهر أبريل/ نيسان القادم.

ومن المقرر أن يلتقي باريس سان جيرمان وبرشلونة في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، يوم الأربعاء 10 أبريل 2024، في ملعب "حديقة الأمراء"، بينما يُقام لقاء الإياب يوم الثلاثاء 16 أبريل في ملعب "مونتغويك"، وتقام المباراتان في توقيت واحد هو العاشرة ليلًا بتوقيت مكة المُكرمة.

يُذكر أنّ الجناح الفرنسي كان انضم إلى باريس سان جيرمان هذا الصيف، قادمًا من برشلونة الإسباني، وسجل هدفًا واحدًا فقط وقدّم 12 تمريرة حاسمة خلال 32 مباراة بمُختلف المُسابقات.

وكان ديمبيلي "لاعبًا لا غنى عنه" في تشكيلة برشلونة؛ لكنه فضّل الانتقال إلى باريس سان جيرمان، عبر صفقة كلفت خزائن بطل فرنسا 50 مليون يورو، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

ويمتد تعاقد ديمبيلي مع باريس سان جيرمان حتى 30 يونيو/ حزيران 2028، وتُقدَّر قيمة اللاعب السوقية بـ60 مليون يورو، وفقًا لبيانات "ترانسفير ماركت".

يُشار إلى أنّ باريس سان جيرمان يتصدر جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 59 نقطة، بعد مرور 26 جولة، حصدهم من 17 انتصارًا و8 تعادلات فيما هُزم في مباراة واحدة فقط.

شارك: