نيمار يسخر من أرقام عثمان ديمبيلي في باريس سان جيرمان!

تحديثات مباشرة
Off
2024-02-29 11:01
أرشيفية- الدولي البرازيلي نيمار جونيور نجم الهلال السعودي (AFP)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

سخر الدولي البرازيلي نيمار جونيور، جناح فريق الهلال السعودي، من النجم الفرنسي عثمان ديمبيلي لاعب فريق باريس سان جيرمان، بخصوص أرقامه مع النادي الباريسي هذا الموسم.

ووفد عثمان ديمبيلي إلى باريس سان جيرمان في الصيف المُنصرم قادمًا من برشلونة عقب رحيل نيمار إلى صفوف الهلال السعودي، ولكن الفرنسي لم يُظهر أفضل مستوياته في حديقة الأمراء.

ونشر حساب جماهيري عبر منصة "إنستغرام"، أرقام عثمان ديمبيلي في الدوري الفرنسي هذا الموسم، ومقارنتها بأرقام النجم البرازيلي خلال فتراته السابقة مع باريس سان جيرمان.

وكان المنشور يستعرض أرقام الثنائي، حيث ذكر أنّ نيمار سجّل هدفين مع باريس سان جيرمان قبل الانتقال إلى الهلال، بينما عثمان ديمبيلي حتى الآن لم يُسجل إلا هدف واحد فقط، ليُعلق النجم البرازيلي مُستخدمًا رموزًا تعبيرية ضاحكة (إيموجي) للسخرية من أرقام النجم الفرنسي.

سخرية نيمار من أرقام عثمان ديمبيلي في باريس سان جيرمان ون ون winwin
سخرية من أرقام عثمان ديمبيلي في باريس سان جيرمان

وانضم النجم البرازيلي إلى الهلال السعودي الصيف الماضي، قادمًا من باريس سان جيرمان مقابل 90 مليون يورو، ووقع النجم البرازيلي على عقد حتى يونيو 2025 مع إمكانية التمديد لموسم آخر.

وتوجد مُفارقة حول انتقالات نيمار وعثمان ديمبيلي، حيث انضم الفرنسي إلى برشلونة في 2017 قادمًا من بوروسيا دورتموند من أجل تعويض رحيل نيمار الذي انتقل إلى باريس سان جيرمان مقابل 222 مليون يورو، وبعد سنوات تكرر الأمر نفسه، لينتقل ديمبيلي للنادي الباريسي ليكون بديلًا للنجم البرازيلي عقب رحيله إلى الهلال السعودي.

ولم يتمكن نيمار من المشاركة كثيرًا مع الهلال السعودي، حيث انضم إلى الفريق مُصابًا، وكاد تعافى من الإصابة، وخاض 5 مباريات، وسجّل هدفًا وقدّم 3 تمريرات حاسمة، ثم تعرض لإصابة بقطع في الرباط الصليبي ومن المتوقع أن يعود مع بداية الموسم القادم 2024-25.

ما أرقام نيمار مع الهلال السعودي؟

خاض النجم البرازيلي 5 مباريات فقط بقميص الزعيم، حيث كان يعاني من إصابة عضلية، أبعدته عن أول خمس مباريات لفريقه في الدوري السعودي.

وبعد التعافي من الإصابة، كانت المشاركة الأولى لنيمار ضد الرياض، وصنع هدفين في مواجهة انتهت (6-1) للزعيم، قبل أن يشارك ضد كل من ضمك والشباب ونافباخور إلى جانب نساجي مازندران، والأخير سجّل في شباكه هدفه الوحيد حتى الآن مع الهلال ليكون النجم البرازيلي قد خاض (5) مباريات وسجّل هدفًا واحدًا وقدّم (3) تمريرات حاسمة.

شارك: