إصابة جديدة تزيد من متاعب ريال مدريد قبل مواجهة الأهلي

2023-02-08 18:46
الثلاثي ماركو أسينسيو وإيدير ميليتاو ولوكا مودريتش من تدريبات ريال مدريد (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تلقى الجهاز الفني لفريق ريال مدريد الإسباني صدمة جديدة بسبب اللاعب ماركو أسينسيو، وذلك قبل ساعات قليلة من المباراة المرتقبة أمام الأهلي المصري، لتزداد متاعب "الملكي" الذي تغيب عن صفوفه مجموعة من الركائز في ذات المباراة.

ويلتقي ريال مدريد والأهلي اليوم الأربعاء، في العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والتاسعة بتوقيت القاهرة، في ختام الدور نصف النهائي لبطولة كأس العالم للأندية 2022 بالمغرب.

وحسب ما ذكرته إذاعة "كادينا سير" الإسبانية، فإن أسينسيو يعاني من انزعاجات عضلية ستحول دون مشاركته أمام وصيف أفريقيا، وأوضح المصدر ذاته، أن أسينسيو سيكون لائقًا يوم السبت، للمشاركة في نهائي البطولة أمام الهلال السعودي، أو مباراة الميدالية البرونزية ضد فلامينغو البرازيلي.

ولا يمثل ماركو أسينسيو عنصرًا أساسيًّا في تشكيلة المدرب الإيطالي المخضرم كارلو أنشيلوتي، لكنه بديل ذهبي وورقة رابحة، ويُدفع به غالبًا حال تأزم موقف فريقه في الشوط الثاني من المباراة.

وكان من المتوقع مشاركة ماركو أسينسيو أساسيًّا في تشكيلة ريال مدريد أمام الأهلي، بسبب الإصابات التي ضربت صفوف "الميرينغي" في الخط الأمامي، وعلى رأسها الثنائي كريم بنزيما وإدين هازارد.

وكان الأهلي قد استهل مشواره في مونديال الأندية 2022 بالفوز على أوكلاند سيتي النيوزيلندي بنتيجة 3-0، قبل الانتصار على سياتل ساوندرز الأمريكي في ربع النهائي بنتيجة 1-0.

شارك: