إسماعيل بن ناصر: تعلمنا من الأخطاء ونريد تجاوز بوركينا فاسو

تحديثات مباشرة
Off
2024-01-19 15:56
إسماعيل بن ناصر نجم منتخب الجزائر خلال مباراة أنغولا الماضية في كأس أمم أفريقيا (twitter/LesVerts)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد إسماعيل بن ناصر ، صانع ألعاب منتخب الجزائر وميلان الإيطالي، أنّ محاربي الصحراء تعلموا من الأخطاء التي ارتكبوها في النسخة الماضية من "كان" 2022 في الكاميرون، عندما غادر منتخب "الأفناك" البطولة من الدور الأول، وذلك خلال حديثه لوسائل الإعلام، قبل مباراة بوركينا فاسو في كأس أمم أفريقيا 2024.

ويخوض منتخب الجزائر مباراة حاسمة وهامة، في صراع تأهله إلى دور الـ16 من مسابقة كأس أمم أفريقيا 2024، وذلك عندما يلتقي نظيره منتخب بوركينا فاسو، في الجولة الثانية من دور المجموعات، مساء غد السبت، في اللقاء الذي يُقام في ملعب "بواكي".

وقال بن ناصر في المؤتمر الصحفي عشية المباراة: "لقد شعرنا بخيبة أمل بسبب نتيجة المباراة الماضية، لأننا عملنا كثيرًا في التدريبات، سنحاول أن نقدم أداءً أفضل بكثير من المباراة الأولى، سنفعل كل شيء من أجل الفوز إن شاء الله".

وأضاف إسماعيل بن ناصر: "في مباراة الغد ضد بوركينا فاسو، سنحاول أن نفعل ما هو أفضل بكثير، لن تكون مباراة سهلة، سنبذل قصارى جهدنا لمحاولة الفوز".

وفي سؤاله عما إذا كان فريقه سيتأثر بإقامة المباراة في وقت مبكر قليلًا، أجاب إسماعيل بن ناصر: "اللاعبون الذين يبدأون المباراة يجب أن يكونوا جاهزين، وحتى البدلاء يتعين عليهم أن يكونوا جاهزين. سواء لعبنا في الساعة 2 ظهرًا أو 6 مساءً، أو 8 مساءً؛ صحيح أن الجو سيكون حار جدًّا، ولكننا سنبذل قصارى جهدنا".

وشدد النجم الجزائري: "غدًا، روح الفريق ستكون لها الأسبقية، سيتعين علينا إدارة الأمور بشكل جيد، علينا أن نعرف كيف نصمد في الأوقات الصعبة، وكيف نستغل الأمر في فترات قوتنا".

إسماعيل بن ناصر: عقليتي تساعد اللاعبين

وأردف: "نحن لا نفكر الآن في المباراة الماضية، نركز فقط على المُستقبل، ومستعدون وجاهزون للمباراة، لدينا ثقة كبيرة، ونحن عازمون على تحقيق الفوز".

وتابع البالغ من العمر 26 عامًا: "أنا أمتلك خبرة أكبر من بعض اللاعبين، وأعرف توقعات المدرب، دوري هو مساعدة اللاعبين الآخرين، عقليتي ما تزال هي نفسها".

وعن تشابه السيناريو لما حدث في النسخة الماضية بالكاميرون، والتي تعثر فيها مُحاربو الصحراء في الجولة الأولى أيضًا قال: "لقد عشنا ما حدث في الكاميرون بشكل سيئ، ولكننا تعلمنا من أخطائنا".

وأكد: "مباراة الغد ستكون مهمة ولكنها ليست حاسمة، نحن مستعدون ومتحفزون للمباراة القادمة، وسنحاول أن نقدم الأفضل".

واختتم تصريحاته بالقول: "نحن نعلم مدى أهمية المباراة، وسندخلها برغبة وتصميم كبير على تحقيق الفوز، وسنحاول أن نُقدم الأفضل من أجل تحقيق نتيجة إيجابية".

يُذكر أنّ المنتخب الجزائري افتتح مشواره في أمم أفريقيا 2024 بتعادل مُخيب للآمال مع أنغولا (1-1)، حيث لم يُحافظ على تقدمه في النتيجة بأقدام بغداد بونجاح في الدقيقة (18)، وتلقى مرماه هدف التعادل من كريستوفاو مابولولو في الدقيقة (68)؛ ليودع في رصيده نقطة يحتل بها المرتبة الثانية في المجموعة الرابعة، خلف بوركينا فاسو (3 نقاط).

شارك: