إسلام سليماني يكشف تفاصيل فشل صفقة انتقاله إلى إنتر ميلان

تحديثات مباشرة
Off
2024-02-13 18:32
الجزائري إسلام سليماني مهاجم نادي ميشلين البلجيكي (Gianlucadimarzio.com)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد الجزائري إسلام سليماني مهاجم نادي ميشلين البلجيكي أنه كان قريبًا من الانضمام إلى نادي إنتر الإيطالي عام 2020، ولكن الصفقة لم تتم في آخر لحظة على حد تعبيره.

ويلعب إسلام سليماني حاليًّا مع فريق ميشلين الذي انضم إليه خلال الميركاتو الشتوي الماضي، قادمًا من نادي كوريتيبا البرازيلي، وذلك بعد نهاية مغامرته مع منتخب بلاده الجزائر في كأس أمم أفريقيا 2024، في دور المجموعات.

ومنذ رحيله عن نادي شباب بلوزداد الجزائري صيف 2013، خاض إسلام سليماني الذي يعد الهداف التاريخي لمنتخب الجزائر، عديد التجارب الاحترافية الخارجية، أبرزها مع سبورتينغ لشبونة البرتغالي، وليستر سيتي الإنجليزي، وموناكو وأولمبيك ليون الفرنسيين، وفنربخشة التركي، وأندرلخت البلجيكي.

إسلام سليماني يروي تفاصيل فشل صفقة انضمامه إلى إنتر

وأدلى سليماني بتصريحات لموقع الصحفي الإيطالي الشهير "جيانلوكا دي مارزيو"، قال فيها إنه كان قريبًا من الانضمام إلى فريق إنتر الإيطالي لتعويض المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو المصاب حينها، وصرح في هذا الشأن: "عندما كنت في نادي موناكو عام 2020، كنت على بعد خطوة واحدة من التوقيع مع إنتر، لأن المدرب أنطونيو كونتي أراد مني أن أحل محل لوكاكو الذي أصيب".

وأضاف "سوبر" سليماني بشأن عدم انتقاله إلى "النيراتزوري" قائلًا: "هذه الصفقة لم تتم، لأن التاريخ حينها كان 31 يناير/ كانون الثاني، ولم يكن هناك المزيد من الوقت في سوق الانتقالات، من المؤسف أن الأمور لم تسر مثلما كنت أريد، ولكن ربما تأتيني فرصة أخرى في يوم من الأيام، من يدري، عمري 35 عامًا ومازلت صغيرًا".

وتحدث سليماني في تصريحاته هذه عن زميله في منتخب الجزائر إسماعيل بن ناصر، وصرح بشأنه قائلًا: "لقد عرفت بن ناصر منذ عام 2017، ويمكنني القول إنه يستحق الوصول إلى المكانة التي وصل إليها الآن".

وتابع قائلًا بخصوص بن ناصر: "بالفعل عندما كان عمره ما بين 17 و18 عامًا، وكان من الملاحظ أنه يتمتع بالكثير من الجودة، ولكن الإصابة التي تعرض إليها مؤخرًا أثرت فيه، لقد كان يعد واحدًا من أفضل لاعبي خط الوسط في العالم، ولكنني متأكد من أنه سيعود أقوى لأنه لا يزال شابًّا".

جدير بالذكر أن عقد إسلام سليماني مع نادي ميشلين البلجيكي يستمر إلى غاية شهر يونيو/ حزيران القادم، وخاض معه مباراة واحدة فقط منذ انضمامه إليه في فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

شارك: