إستراتيجية باريس سان جيرمان في الميركاتو تهدد استمرار ميسي!

2022-07-01 17:45
الأرجنتيني ليونيل ميسي ضِمن قائمة المرشحين لمغادرة باريس سان جيرمان بسبب السياسة الجديدة للنادي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

بدأت إدارة باريس سان جيرمان تحركاتها لإعادة هيكلة الفريق، ممثَلةً في مديرها الرياضي، لويس كامبوس، الذي اعتمد إستراتيجيةً جديدةً لبناء الفريق منذ توليه المهمة خلفًا للبرازيلي ليوناردو.

ووفقًا لما أوردته صحيفة "فوت ميركاتو" الفرنسية، فإن الإستراتيجية الجديدة للباريسي تقوم على تشكيل فريق تنافسي من اللاعبين الشباب الموهوبين بتكلفة مالية منخفضة.

ليونيل ميسي ضمن قائمة المرشحين لمغادرة باريس سان جيرمان!

كشفت تقارير فرنسية عن تفاصيل الثورة التي يعتزم باريس سان جيرمان إحداثها داخل أسوار النادي، والتي بدأت برحيل ليوناردو وتعيين كامبوس، مع توقعات بإقالة الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينيو من تدريب الفريق وتعيين الفرنسي كريستوف غالتييه خلفًا له.

وعلى صعيد اللاعبين، رحل الأرجنتيني أنخيل دي ماريا بعد انتهاء عقده مع الفريق، ثم وضعت الإدارة البرازيلي نيمار جونيور والفرنسي بريسنيل كيمبيمبي ضمن قائمة المعروضين للبيع، ولم تستبعد "فوت ميركاتو" أن ينضم إليهما الأرجنتيني ليونيل ميسي بعد الأرقام الهزيلة التي حصدها في موسمه الأول مع الفريق (11 هدفًا و15 تمريرة حاسمة في جميع المسابقات).

باريس يسعى للتخلص من نيمار وميسي وبناء فريق شاب محدود التكاليف وأكثر تنافسية

"فيتينيا".. أول صفقات باريس سان جيرمان في الميركاتو الصيفي

بدأت ملامح الإستراتيجية الجديدة لباريس سان جيرمان في الظهور، بالإعلان عن تعاقده مع البرتغالي فيتور فيريرا "فيتينيا"، قادمًا من بورتو، بموجب عقد يمتد لـ5 سنوات، في صفقة ذكرت تقارير أن تكلفتها المالية لم تتجاوز 40 مليون يورو.

وتهدف الإستراتيجية الجديدة لباريس سان جيرمان إلى بناء الفريق حول النجم الأول للفريق، الفرنسي كيليان مبابي، وإحاطته بالعديد من المواهب الواعدة التي تمتلك القدرة على تقديم الإضافة للفريق.

شارك: