رسمياً.. باريس سان جيرمان يضم البرتغالي فيتينيا

2022-07-01 10:49
من إعلان نادي باريس سان جيرمان الفرنسي عن ضم فيتينيا قادماً من بورتو البرتغالي (PSG Official)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، الخميس 30 يونيو/ حزيران، عن تعاقده مع متوسط الميدان البرتغالي فيتور فيريرا "فيتينيا"، قادماً من بورتو، بموجب عقد يمتد لـ5 سنوات؛ أي إلى غاية يونيو 2027.

وقال سان جيرمان في بيان رسمي: "يسرّ نادي باريس سان جيرمان الإعلان عن ضم الدولي البرتغالي فيتينيا. متوسط ميدان بورتو وقّع عقداً لـ5 أعوام مع نادي العاصمة".

ولم يكشف باريس سان جيرمان عن التفاصيل المالية لضم فيتينيا؛ لكن بعض التقارير قالت إن الصفقة كلفت 40 مليون يورو، وهي قيمة الشرط الجزائي في تعاقد اللاعب صاحب الـ22 عاماً مع بورتو البرتغالي.

باريس سان جيرمان يعلن تعاقده مع متوسط الميدان البرتغالي فيتينيا

وشارك فيتينيا في 30 مباراة مع بورتو بمختلف المسابقات في الموسم الماضي 2021-22، مُسهماً بـ5 أهداف (سجّل هدفين، وقدّم 3 تمريرات حاسمة)، ليُسهم في تتويج الفريق ببطولتي الدوري البرتغالي وكأس البرتغال.

وتمثل صفقة فيتينيا الانتداب الأول لبطل فرنسا، باريس سان جيرمان، في سوق الانتقالات الصيفية 2022.

وخاض فيتينيا 3 مباريات دولية رفقة منتخب البرتغال الأول، وسبق له ارتداء قميص وولفرهامبتون واندررز الإنجليزي، مُعاراً من بورتو موسم 2020-21.

ويملك فيتينيا القدرة على اللعب كونه وسط ميدان هجوميًّا ودفاعيًّا، ويرشحه محللون للانضمام إلى قائمة منتخب البرتغال المدعوة للمشاركة في نهائيات كأس العالم "قطر 2022".

شارك: