إدين هازارد مطلوب في دوري الدرجة الثانية البلجيكي

2021-12-02 19:45
هازارد قدم موسمين مخيبين للغاية مع ريال مدريد (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت صحيفة "آس" الإسبانية اليوم الخميس 2 ديسمبر/ كانون الأول أن نادي فيستيرلو الناشط في دوري الدرجة الثانية البلجيكي تلقى وعداً من مواطنه إدين هازارد مهاجم ريال مدريد، متصدر الدوري الإسباني بإمكانية إنهاء مسيرته معهم.

ونقلت "آس" تصريحات حسن سيتينكايا المدير الرياضي لنادي فيستيرلو، أكد خلالها أن هازارد يمكن أن ينهي مسيرته معهم بعد نهاية عقده مع ريال مدريد.

وقال سيتينكايا: "يمكنني أن أعدّ هازارد صديقًا، لقد التقيت به عندما كان في ليل، ووعدني أنه في يوم من الأيام سيلعب مع فنربخشة التركي أو فيستيرلو، لكن لا أعرف، ربما ينهي مسيرته هنا معنا".

إدين هازارد مطلوب لنادٍ بالدرجة الثانية البلجيكية

وأضاف: "هازارد بشكل عام يجب أن يغادر ريال مدريد في يناير/ كانون الثاني، لأنه بعد هذا الكم من الإصابات سيكون من الصعب عليه العودة وإضافة أي شيء لهم، نحن سنفتح أذرعنا إذا قرر النظر إلينا، وأرجو أن ينفذ وعده، وسنكون سعداء للغاية".

من هنا بدأت قصة هازارد مع الإصابات


ويبدأ كل شيء في مباراة غرناطة، المنافس الذي بدأت خلال مواجهته مرحلة هازارد في ريال مدريد، بالتحديد في 5 أكتوبر/تشرين الأول 2019. وبدأ هازارد اللعب بقميص الريال بينما كان يعاني من الوزن الزائد وإصابة عضلية في الفخذ، مما جعله يغيب عن أول ثلاث مباريات بالدوري الإسباني، لكن سجل هدفه الأول ضد غرناطة بقميص الملكي، وكذلك قدم تمريرة حاسمة.

وغاب البلجيكي عن 58 مباراة بسبب الإصابات المتكررة، ولم يلعب سوى 45.4% من المباريات الممكنة مع "الميرينغي" منذ وصوله إلى العاصمة الإسبانية، حيث وقع على خمسة أهداف وتسع تمريرات حاسمة.

بعض الإصابات التي تعرض لها هازارد مع ريال مدريد

وفي الآونة الأخيرة، بات يلعب مع بلجيكا أكثر من ريال مدريد، حيث شارك 62 دقيقة خلال المباراة التي انتهت بالفوز على إستونيا في 13 نوفمبر/تشرين الثاني، وهو ما أكد حضور المنتخب البلجيكي في مونديال قطر، ما يزيد بشكل كبير عن الـ34 دقيقة التي لعب فيها مع "الميرينغي" خلال آخر خمس مباريات.

وكانت آخر مرة لعب فيها هازارد أساسيا وقضى الكثير من الدقائق مع بلجيكا بواقع 74 دقيقة في نصف نهائي دوري الأمم أمام فرنسا، ما أدى إلى معاناته من مشكلة عضلية. ومع المستوى الجيد للبرازيلي فينيسيوس جونيور (لاعب ريال مدريد)، وظهور اسم الفرنسي كيليان مبابي بقوة على طاولة ريال مدريد الصيف المقبل، فقد تكون هذه الفرصة الأخيرة لهازارد للاحتفاظ بمكان له في الفريق.

شارك: