إدارة باريس سان جيرمان تدعم أشرف حكيمي

2023-03-02 10:12
الأوساط المقربة من أشرف حكيمي تثق في براءته التامة من تهمة الاغتصاب (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

سارعت إدارة باريس سان جيرمان الفرنسي، لدعم نجمها المغربي أشرف حكيمي، الظهير الأيمن للفريق، والذي يخضع للتحقيق في فرنسا بعد اتهامه باغتصاب فتاة داخل منزله.

وحسب صحيفة "لو باريزيان" فإن باريس سان جيرمان يشعر بالصدمة من هذه الاتهامات، ويثق في براءة حكيمي، خاصة أن النجم المغربي نفى هذه التهمة جملةً وتفصيلًا.

وسارعت إدارة باريس سان جيرمان للتواصل مع المقربين من نجم "أسود الأطلس"، قبل أن تبدأ في اتخاذ إجراءات لدعم اللاعب بعد جمعها المعلومات الكاملة عن الواقعة.

وتلقت الإدارة القانونية في باريس سان جيرمان تعليمات مباشرة لدعم حكيمي في القضية، وسط توقعات بانتظام الظهير الأيمن للفريق في التدريبات القادمة.

وسبق لصحيفة "لو باريزيان" الفرنسية، تفجير مفاجأة من عيار ثقيل، بقولها إن فتاة فرنسية زعمت تعرضها للاغتصاب على يد حكيمي في منزله بفرنسا، في أثناء قضاء زوجته وأطفاله عطلةً خاصةً في إسبانيا.

وعلقت فاني كولين محامية اللاعب على هذه الاتهامات في تصريحات صحفية بالقول: "أشرف حكيمي بريء، الاتهامات باطلة، وهو تحت تصرف العدالة في الوقت الراهن".

وذهبت الضحية إلى الشرطة قبل أيام، متهمةً حكيمي باغتصابها بعد زيارتها إياه في منزله، لتفتح الشرطة الفرنسية تحقيقًا في القضية، رغم رفض الفتاة التقدم بشكوى رسمية ضد النجم المغربي البالغ من العمر 24 عامًا.

ويُعَدّ حكيمي من أبرز نجوم كرة القدم في الوقت الراهن، حيث سبق له قيادة المنتخب المغربي نحو المركز الرابع في مونديال قطر 2022، كأول منتخب عربي وأفريقي يصل إلى هذا الدور.

وخاض النجم المغربي مع باريس سان جيرمان 31 مواجهة عبر مختلف المسابقات، أحرز خلالها 4 أهداف مع تقديم 5 تمريرات حاسمة، بإجمالي 2194 دقيقة لعب.

شارك: